بدو أن مشاركة الفنانتين التركيتين "نور" و"لميس" في المسلسل الخليجي "بيني وبينك 3" ستفتح الطريق أمام النجوم الأتراك للمشاركة في الدراما العربية، على نحو موسع، إذ وافق النجم التركي كيفانش تاتيلونغ الشهير بـ"مهند" على الاشتراك في المسلسل المصري "ملف خاص جدا"؛ الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي.

من جانبه، أكد فتحي الجندي مؤلف المسلسل، أن التصوير سيبدأ بعد عيد الفطر مباشرة، مشيرا إلى أنه من المقرر عرض العمل بمجرد الانتهاء من التصوير والمونتاج، ولن يتم تأجيل العرض إلى شهر رمضان بعد المقبل.

وعن أجر النجم التركي الشهير بمهند، قال "نجحت الشركة المنتجة في توقيع عقد معه مقابل مليوني جنيه، على رغم أنه اشترط في البداية أجراً أكبر من ذلك".

ويجسد كيفانش، في المسلسل، دور شاب وسيم تتعرّف عليه عالمة الذرة ليلى علوي التي تقيم بالخارج، ويأسرها بجماله ورومانسيته، وتبدأ بينهما قصة حب عميقة لا تقلّ عن قصة الحب التي نشأت بينه وبين بطلة مسلسل "نور".

وبعد فترة تكتشف عالمة الذرة مفاجأة صادمة تجعلها تتخلّى عن هذا الحب، فتقرر العودة إلى مصر وترشح نفسها لمنصب العمدة في قريتها الصغيرة في الصعيد، ثم تعتزل العمل في مجال الذرة، وتتفرّغ للعمل الخيري من أجل أهل قريتها

وتتطور الأحداث إلى أن تلتقي من جديد حبيبها الأول، وبالفعل تتزوجه بعد أن تمسك بعزوبيته ورفض الزواج من أجلها.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook