جرت العادة بأن تتحوّل نجمات الغناء إلى التمثيل سعيًا إلى زيادة شهرتهن وطمعًا بتخليد أسمائهن في الذاكرة لأن السينما والتلفزيون هما الوسيلتان الأسرع في هذا الإطار، إلا أنّ النجمة المصرية سمية الخشاب عكست الآية وقلبت الموازين من خلال انتقالها من التمثيل إلى الغناء. ربما ليست هي التجربة الأولى لكنّها خطوة جديدة لفنانة استطاعت أن تكون نجمة شباك التذاكر وصاحبة رصيد جيد من الجوائز والتكريمات.

سمية الخشاب، التي بدأت أخيرًا الفضائيات العربية بعرض الفيديو كليب الأول لها الذي حمل توقيع المخرج يحيى سعادة، تختبر الغناء مرة جديدة بعد غنائها لديتو جمعها بالفنان مصطفى قمر في فيلمهما (بحبك وأنا كمان).

الأغنية بعنوان "عايزاك كده" وسيتضمّنها الألبوم الأول للخشاب وهي من كلمات محمد رفاعي، لحن أيمن محسب وتوزيع حسن الشافعي، وقد تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان، وظهرت خلالها بشكل جديد حيث تعاونت مع مصمم الرقص (إياد ملاعب)، مصفّف الشعر (جو رعد) ومكياج (فادي قطايا).

سمية الخشاب اليوم بانتظار حصد آراء معجبيها في الوقت الذي تتوجّه فيه الأنظار نحو نتيجة الامتحان الذي وضعت نفسها فيه. فهل ستتمكن سمية الخشاب من النجاح في الغناء كما التمثيل؟

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook