على غرار ما حدث لآخر ألبوماها الذي أصدرته في العام 2007، وحمل عنوان "بلاك اوت"، حين تم بثه بشكل مفاجئ على الانترنت قبل أسبوع من الموعد المقرر لطرحه في الولايات المتحدة، تكررت المأساة نفسها لنجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز مؤخرًا حيث تم تسريب خمس أغانٍ من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "السيرك"، على شبكة الإنترنت، وهو الألبوم الذي كانت تعول عليه كثيرًا لأنها تدرك حجم الاهتمام الجماهيري به، فهو يمثل نقطة انطلاقة فنية جديدة لها بعد عثرات عديدة طالت حياتها الشخصية والفنية.

وكشفت صحيفة الميرور البريطانية عن أن الألبوم قد تم تسريبه بالفعل قبل الموعد الرسمي لطرحه في الأسواق وهو الأول من ديسمبر المقبل، وهو اليوم الذي يوافق عيد ميلادها أيضًا. وأضافت أن مجموعة من أغنيات الألبوم موجودة الآن على موقع "اليوتيوب" الشهير على شبكة الانترنت وقالت الصحيفة أن أغنية " Womanizer" وهي أحد أهم أغنيات سبيرز في الألبوم الجديد جاءت في المرتبة الرابعة بأحد استفتاءات الموسيقى بالمملكة المتحدة الأسبوع الماضي، وهي تحل الآن في المرتبة الثامنة.

وقال موقع آخر في متابعة أحدث الأخبار الموسيقية إن مجموعة من اللصوص( قراصنة الموسيقي ) نجحوا في سرقة 5 أغنيات سبيرز من ألبومها الجديد، وقاموا ببثها على الانترنت، من بينهم أغنية "Out from Under"، أحد أهم أغنيات الألبوم. وأضاف الموقع أن تلك العملية سوف تعود على بريتني والشركة المنتجة لها بخسائر كبيرة، وستخسر سبيرز في المقام الأول لأنها كانت تعول كثيرا علي إيرادات هذا الألبوم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook