رغم الأزمة الإقتصادية العالمية الخانقة أقام الملياردير الجنوب أفريقي سول كيرزنر إفتتاحًا وصف بالإسطوري لمنتجع أتلانتيس النخلة ليل أمس، حيث تدفق النجوم العالميون والعرب من كل حدب وصوب لحضور هذا الحدث الذي حظي بتغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام العربية والعالمية.
بدأت الأمسية بتدفق النجوم على السجادة الحمراء أمام كاميرات أكثر من 500 وسيلة إعلامية عالمية، تبعه كوكتيل بسيط ثم بدا الإفتتاح بإستعراض للمشروع ثم إعتلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي المسرح وقدمت عرضًا مميزًا رافقها فيه 8 راقصين محترفين، غنت خلاله ثلاث أغنيات "ليه مشتقالك، بعينك، وعينيك كدابين". وحازت على إعجاب الحضور عربًا وأجانب حيث لفتت الإنتباه بأناقتها ورقيها على المسرح. ووصفتها وسائل الإعلام الغربية التي غطت الحدث بأيقونة الغناء في الشرق الأوسط، والنجمة العربية الأكثر مبيعاً في التاريخ، والنجمة اللبنانية الساحرة.
نوال تحدثت للصحافة عن هذه المناسبة قائلة: بأنه شرف كبير لها أن يتم إختيارها من بين جميع النجوم العرب لتثمل الفن الشرق أوسطي في حدث بهذا المستوى، وأمام هذا الكم من الحضور العالمي من ضيوف ووسائل إعلام. وأبدت إعجابها الكبير بالمنتجع الذي وصفته بالساحر".
بعد إنتهاء نوال من وصلتها إعتلت النجمة الإسترالية كايلي مينوغ المسرح في أول ظهور لها في الشرق الأوسط، وقدمت عرضاً مبهراً حاز على إعجاب الحضور غنت خلاله خمس أو ست اغنيات وغيرت زيها مرتين.
كايلي أعربت عن سعادتها لوجودها في دبي لتقدم اول حفل لها في العالم العربي، ومن المقرر أن تحيي حفلاً آخر مساء اليوم في الفيستفال سيتي.
أعقب ذلك ظهور بريانكا شوبرا التي جسدت دور الهة اتلانتس وأعلنت عن بدء عرض الألعاب النارية المبهر الذي أضاء سماء المنطقة ورسم شكل جزيرة النخلة بالضوء.
من بين النجوم الحاضرين نذكر المغنية البريطانية ليلي الين، الممثلة الأميركية ماري كايت اولسن، الممثل جيرارد بتلر، الممثلة شارليز ثيرون، والممثل ستيوارت تاونزيند، لاعب السلة مايكل جوردان، ممثلة بوليوود شيلبا شيتي، ومن النجوم العرب نذكر الفنانة ليلى علوي، الإعلامية هالة سرحان، الممثل احمد حلمي، الفنانة غادة عادل وزوجها المنتج مجدي الهواري، الممثلة والمخرجة فيدرا، المخرجة ليلى كنعان والإعلامية نادين فلاح.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook