فيما بكت من أجل فقد والدها الزعيم السياسي المعارض، رفضت الفنانة المصرية بشرى الظهور في فيلم يوسف شاهين الجديد "هي فوضى" لأن الدور يقتضي منها تأدية "مشاهد ساخنة"، وهو ما لا تقدر على القيام به أو الموافقة عليه بحسب، تعبيرها.وتوضح بشرى أن العمل مع مخرج بوزن يوسف شاهين يبقى "حلم أي فنانة و فنان"، تاتي تصريحات بشرى في وقت تمر فيه بأزمة وفاة والدها د. احمد عبد الله رزة الزعيم السياسي المعارض الاسبوع الماضي نتيجة أزمة قلبية، ومعروف عن د. رزة أنه يعاني من مرض القلب، وكان يستخدم جهازا للقلب ( مضخة دم صناعية ). وكان منفصلا عن زوجته أم ابنته الوحيدة الفنانة بشرى التي كانت تعيش مع والدتها في الأسابيع الأخيرة .
وقد انهارت بشرى عندما علمت بوفاة والدها أثناء تصوير مشاهدها في فيلم يلعب بطولته الفنان محمد هنيدي، وقد تلقت العزاء في والدها في مسجد الحامدية الشاذلية وكان للدكتور احمد عبد الله دورا كبير في صياغة شخصية بشرى خاصة الفنية، فقد عرفت في الوسط الفني بأنها فنانة مثقفة حيث تجيد خمس لغات وقد علمها والدها أيضا الموسيقي في وقت مبكر من حياتها.
ود. أحمد عبد الله حاصل علي الدكتوراه من جامعة كامبريدج وهو أيضاً صاحب كتابين من أبرز ما أنتجت مدرسة العلوم السياسية المصرية هما: «الطلبة والسياسة في مصر»، «الجيش والديمقراطية في مصر»، وهو من نجوم حركة الطلاب في جيل السبعينيات، وقد انتقده الرئيس السادات بالاسم محملاً إياه مسؤولية المظاهرات السياسية في السبعينيات. وعن جديد بشرى القادم تقول، "سنبدأ تصوير فيلم (قارئة الفنجان) الذي كتبته نادية حمزة المخرجة أيضاً الكبيرة وقد وافقت فور انتهائي من قراءته ويشاركني البطولة النجم خالد أبو النجا ودوللي شاهين التي شاركتني وخالد في فيلم (ويجا(". وسيعرض للفنانة بشرى هذا الموسم ثلاثة أفلام دفعة واحدة بالإضافة إلى فيلمها الموجود حاليا في دور العرض "العشق والهوى" مع أحمد السقا ومنى زكي ومنة شلبي.
وحول العرض الخاص لفيلمها (فتح عينك)، تقول لصحيفة "الجزيرة" السعودية الثلاثاء 13-6-2006 إن ردود الفعل الإيجابية من قبل النقاد والجمهور أفرحتها جدا، "كنت أشعر بسعادة بالغة نظراً لردود الفعل الايجابية من قبل النقاد وجمهور الحضور ورغم مساحة دوري في الفيلم التي تعد صغيرة لحد ما، إلا أنها كانت مؤثرة ولفتت الانتباه اليها بشكل كبير لم أكن اتوقعه لأنه كان فعلاً مميزاً وراقياً هذا الانطباع الذي تركه أدائي عند الحضور حقاً شعور لا يوصف".
وتنفي بشرى، التي تملك تجارب غنائية إلى جانب التمثيل، أن تكون هناك أي خلافات بينها وبين هند صبري، "عملت مع هند في فيلمين هما (ويجا) والفيلم الحالي (لعبة الحب) وعلاقتي بها جد ممتازة ولا تشوبها أي شائبة وربما انتشر هذا الكلام بسبب عملنا معاً هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة وأنا وهند سمن على عسل".
وعن تجربتها في فيلم (لعبة الحب)، تقول: "هي تجربة سينمائية مميزة من حيث القصة وطرحها الجريء وتتناول نظرة الرجل الشرقي للمرأة المتحررة من خلال مجموعة من الشباب من الجنسين وعلاقتهم وكيفية تفريقهم بين الصواب والخطأ ومشكلة إرضاء المجتمع من جهة وإرضاء أنفسهم وحقهم في سلوكهم الذي يتماشى مع حريتهم الشخصية".
var imgIndex = 0;
var imgArr = new Array();

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook