أخيرا وبعد صمت طويل وافقت الفنانة هيفاء وهبي على الحديث عن الرجل الذي شغل قلبها طيلة الفترة الماضية، وصرحت ان زواجها قريب جدا " قائلة: الزواج شيء سيسعدني ويسعد جمهوري وهو أمنية حياتي، وسأعلن ذلك قريبا لأن الزواج استقرار وأنا أبحث عن هذا الاستقرار العائلي والعاطفي وأعترف أنني أعيش اليوم الاستقرار العاطفي . وعن مواصفات حبيبها قالت: "أشياء كثيرة منها أنه مجنون مثلي، وعن نفسي أحب الانسان الذي يحب أولا هيفاء الانسانة وليس هيفاء الفنانة، وهو يشجعني كفنانة وهذا الأمر يعني لي الكثير، لأنني انسانة لديها الكثير من المشاعر لا تظهر بشكل واضح في هيفاء الفنانة، وأنا أحب أن يكتشف حبيبي هذه الزاوية. هو يراني علي طبيعتي وعاطفتي وحنيتي، هو يعرف أنني أفرح من أقل شيء وأنني أتعامل بتلقائية، بصراحة كنت أبحث عن الانسان الذي يكتشف هذه المشاعر بداخلي، وحبيبي نجح في ذلك".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook