استقبل مؤخراً عشاق النجمة التركية توبا بيوكوستين الإعلان الأول لمسلسلها الجديد "20 دقيقة" الذي تعود به إلى محبيها بعد غياب عامين بسبب الزواج وإنجاب توأمها، بنوع من السعادة والدهشة في نفس الوقت.
فالإعلان عن المسلسل كان مشحوناً بالتشويق، حتى أن طريقة المونتاج قد أخفت تماماً شكل الممثل الذي سيقوم بدور البطولة الرئيسي أمام توبا التي تعاقدت على مبلغ 35 ألف جنيه عن كل حلقة من مسلسلها الجديد "20 دقيقة" المنتظر عرضه أوائل يناير المقبل.
وكانت شركة "القمر" المنتجة للعمل، قد أعلنت أنها ستحتفظ باسم بطل العمل سراً، حتى يكون مفاجأة للجمهور الذي ينتظر المسلسل بشغف، غير أن العديد من الصحف التركية أكدت أن المنافسة تنحصر بين ثلاثة ممثلين، وهم تيموتشين إيسين، وباروش فالاي، وإنجين أكيوريك، والأخير لعب دور "كريم" في مسلسل "ما هو ذنب فاطمة جول" الذي أنتجته الشركة أيضاً، والذي دارت حوله العديد من الشائعات بشأن مشاركته لتوبا في المسلسل.
وبات الجمهور ينتظر بشغف عرض الإعلان الثاني للمسلسل الذي يتم تصويره حالياً في سرية تامة في عدة مناطق بتركيا، أملاً في أن يتم الكشف عن شخصية الممثل الذي سيشاركها البطولة.
مسلسل "20 دقيقة" مستوحى من الفيلم الأمريكي the next three days، حيث يلعب انجين وتوبا دوري زوجين يفترقان بعد أن يتم اتهام الزوجة بجريمة قتل ويصدر ضدها حكم بالسجن مدى الحياة، ليقرر زوجها تهريبها من السجن بعد فشله في إخراجها بالطرق القانونية لثبوت التهمة ضدها.
المعروف أن انجين اشتهر في المنطقة العربية بدور "كريم" في مسلسل "فاطمة"، بينما اشتهرت توبا بدوري "لميس" في مسلسل "سنوات الضياع"، و"عاصي" في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، و"لميس" في مسلسل "بائعة الورد".


  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook