منذ مساء اليوم الأربعاء، والأخبار تتناثر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حول زواج المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية د.ياسر علي، من صحفية مندوبة لإحدى الصحف الخاصة برئاسة الجمهورية.

وفى عددها الأخير، نشرت صحيفة الفجر حوارًا أجرته مع الصحفية، قالت فيه إن ياسر علي تزوجها لمدة ثلاثة أيام فقط، قبل أن يأمره الرئيس محمد مرسي بتطليقها، فيمتثل لأمره.
وذكرت الصحفية أيضا أن ياسر علي تزوجها لدى المأذون ببطاقة قديمة، مهنته فيها طبيب، ووضع صورة قديمة على قسيمة الزواج، وقال لها إن زوجته الإخوانية رفضت في البداية زواجه مرة أخرى، قبل أن توافق في النهاية لأنه شرع الله.
وقال مصدر مقرّب من الصحفية إنها قامت بإجراء حوار مع محمد الباز، نائب رئيس تحرير جريدة الفجر، تمتلك الصحيفة تسجيلا له.
ووفقا لصحيفة "الوطن" فإن الصحفية تنوي التقدم ببلاغ للنائب العام يوم السبت المقبل، تتهم فيه ياسر علي بإخفاء أوراق زواجهما.
أما عن رد فعل ياسر علي، فذكرت "الوطن" أن مصدرًا مطلعا قال إنه نفى الواقعة تماما، وسوف يتقدم هو الآخر ببلاغ للنائب العام، ضد جريدة الفجر ورئيس تحريرها وكاتب الحوار، يتهمهم فيه بمحاولة تشويه سمعته ونشر معلومات خاطئة تنال منه.
من ناحية أخرى، نشر الناشط والصحفي الشهير وائل عباس عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك العديد من التدوينات، كشف خلالها أن الصحفية اسمها عبير عبد المجيد، وتعمل بجريدة اليوم السابع، وقال إنها رفضت التعليق على قصة زواجها من علي وأنها تنتظر بيانا منه لترد عليه.

  حسام مصطفى إبراهيم


0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook