منع مبارك الهاجري زوجته المغنية أحلام الشامسي من إجراء "بلوك" للمسيئين لها عبر "تويتر"، والسبب أنّ أغلبهم يندم سريعاً على تعليقاته بعد قراءة تغريدات عدة لها، ويجد نفسه مخطئاً بتصرفه.
وقال الهاجري في حديث أجرته معه مجلة "أنا زهرة" بمناسبة مرور 18 عاماً على مسيرة أحلام الفنية إنّ الشهرة والحبّ اللذين تحظى بهما على مستوى العالم العربي، لم يأتيا بين يوم وليلة، بل بعد جهد وتعب. وأشار إلى أنّها إنسانة صادقة وصريحة وعصامية، ولا تفكر في الفنّ من باب المردود المالي، بل كعمل إبداعي، ولو كانت تفكر بالمال، لكانت أنتجت ألبوماً كل عام، بدلاً من واحد كل عامين. كما أنّ "روتانا" تتمنى أن تلتزم أحلام بألبوم كل سنة، لكنّها دقيقة في اختيار الكلمات والألحان التي تناسب مختلف الأذواق، ما يتطلب منها عدم الالتزام بألبوم كل عام.
وأكد الهاجري أنّ أي إنجاز حققته زوجته لم يأت بسهولة، لكن بعد مثابرة وتعب، وتخطّي عقبات كثيرة لم تحبطها بل زادتها إصراراً. وأشار إلى أنّه من العقبات التي صادفتها في أول مشوارها، انتقادات الوسائل الإعلامية الخليجية لها. لكنّ ذلك لم يكن يؤثر بها، "فنحن نرحّب بالنقد البناء فقط".
وأوضح الهاجري أنّ أحلام فنانة صفّ أول وسيدة بيت من الطراز الرفيع معاً، وتابع: "أنا رجل أعمال ولديّ 1200 موظف، ما يشغلني عن أولادي ودراستهم، وهي التي تقوم بهذا الدور، وتحرص على تدريسهم بنفسها، ومتابعة تحصيلهم العلمي"، كاشفاً أنّ ألبومها المقبل سيكون مميزاً، ومليئاً بالإبداع، ويُتوقع طرحه خلال أيام عيد الأضحى المقبل.


  باهر محمد

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook