بعد تأخرها فى الصعود على خشبة مسرح "النادي الرياضى" ببيروت لأكثر من ساعة ونصف، مما دفع بعض جمهورها إلى مغادرة قاعة "pavillon"، انتابت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من الاحباط والغضب وخيبة الامل، فقامت بتوجيه اللوم للذين انسحبوا من الحفل أمام الجميع.
وقالت هيفاء- بحسب "سيدتي نت"-: "بيسعدني كتير وبيشرفني أن أكون موجودة معكم في هذه المناسبة الحلوة، أهلا وسهلا باللي هلا وصلوا، وباللي تقدموا للجلوس بالأمام، واللي راحوا هما الخسرانين"، ثم أشارت بقدميها، وكأنها تركلهم، وأكملت: "يلا نكفي ها السهرة الحلوة بوجودكم، طبعا احنا قاعدين للصبح".
يذكر أن هيفاء تأخرت في صعودها للمسرح حيث كان من المقرر أن تطل في الساعة الحادية عشرة، إلا أنها تأخرت حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، أي بعد مرور ثلاث ساعات ونصف على انطلاق الحفل الذي أقيم في "النادي الرياضي" في قاعة "pavillon" بالبيال وسط بيروت.
من ناحية أخرى، تفوقت هيفاء وهبي على ريانا، بإطلالتها في ثوب مثير وجريء باللونين الذهبي والأسود من مجموعة زهير مراد لربيع 2012.
وكانت قد ارتدت النجمة ريانا نفس الثوب، لكن تمكنت هيفاء من التفوق على إطلالتها بسبب منحنيات جسدها وهذا الأمر خسرته ريانا بعد الحمية القاسية التي اتبعتها.



  باهر محمد

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook