على الرغم من مرور سنوات على عرض مسلسل "السندريلا" الذي يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة سعاد حسني، مازالت السيدة "جانجاه" شقيقة السندريلا تهاجم العمل في كل لقاءاتها الصحفية وتصفه بأنه عمل متدن الهدف منه الإساءة لشقيقتها.
وقالت جانجاه في حوارها مع مجلة "سيدتي": "المسلسل سيئ للغاية، ومني زكي كانت غائبة عن الوعي بسبب الأجر الذي تقاضته، ورغبتها بالشهرة الإعلاميّة، وصناع المسلسل قذرون، أرادوا أن يُلوّثوا حياة أناسٍ شرفاء، لأنّهم ملوّثون، ولديهم حقد على النّاس الشرفاء، ولا همّ لهم سوى الشّهرة والمال؛ والدليل أنّ ممدوح الليثيّ، حينما علم أنّ شركة "العدل جروب" قامت بتوقيع عقد لمسلسل عن حياة سعاد حسني وكانوا يكتبون السيناريو بالفعل، مستندين إلى حقائق قام على الفور بتصوير مسلسله في مدينة الإنتاج في الخفاء، من دون علم أحد، مستخدماً سلطته ونفوذه".
وأشارت جانجاه انها بصدد الانتهاء من الكتاب الذي يتناول القصة الحقيقة لسعاد حسني، والتي ستكشف من خلاله تفاصيل ما حدث مع سعاد وكيف تم التخطيط لقتلها، مستبعدة ان يكون محسن السكري وراء هذا الحادث المأسوي.
وقالت: "يتّفق الجميع على فساد محسن السكّريّ، بسبب انضمامه إلى المخابرات واشتراكه في العديد من عمليّات التّصفية؛ لكن ما مستندات عبد النبيّ؟ أعتقد أنّ هذا الرجل، لو كان يمتلك أيّ أوراق أو مستندات تُدين السكريّ بالفعل، لكان تقدّم بها إليّ لتقديمها إلى المستشار القائم بالتحقيق في هذه القضية، لكنّه بالطبع يبحث عن الشّهرة الإعلاميّة".
وتابعت: "نادية يسري صديقة سعاد متورطة في الحادث والأدلّة معي في هذا الموضوع، وهي أوّلاً تضارب أقوالها؛ ثانياً أنّ الحادث وقع في منزلها، بالإضافة إلى أنّ كلامها غير حقيقيّ على الإطلاق في واقعة القتل".




  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook