التليفزيون المصري يرفض عرض أي إعلانات لا تليق برئيس الوزراء في برنامج ;واجه الشعب;
مع بدء الإعداد للحلقة الثانية من برنامج "واجه الشعب" الذي يستضيف رئيس الوزراء هشام قنديل والذي يذاع على شاشة التليفزيون المصري، رفض الأخير بث أي إعلانات لا تليق برئيس الوزراء.

وعلم FilFan.com من مصدر خاص من التليفزيون المصري أنه قد تم التنبيه على القطاع الاقتصادي بمنع عرض أي إعلانات لا تليق ببرنامج ضيفه رئيس وزراء مصر، مثل الإعلانات الخاصة بأحد شركات الأقطان، وإعلانات مشروبات الشعير، وإعلانات مساحيق الغسيل، وأيضا الأجهزة المنزلية.

أما الإعلانات المقبولة فهي الخاصة بالبنوك وشركات المحمول والعقارات، والسيارات والمشروبات الغازية وشركات التأمين ومنتجات الألبان.

وكشف المصدر أن القطاع الاقتصادي قد حقق عائد إعلاني من الحلقة الأولى من البرنامج تعدى الـ300 ألف جنيه، رغم أن مجموع الإعلانات كان من المنتظر أن يصل إلى حوالي 500 ألف جنيه، لولا أن القطاع قد رفض عرضاً يضم خمس إعلانات كبيرة لبعض المنتجات وجدها المسئولين لا تليق بالعرض في فواصل برنامج يستضيف رئيس وزراء مصر.




وسيتم عرض الحلقة الثانية من البرنامج على القناة الأولى والفضائية المصرية والمحور ونايل لايف، ويتم حالياً الاتفاق على مذيعين البرنامج الجدد من قطاع الأخبار وقناة النيل، حيث تم الاتفاق على أن يتم توزيع حلقات البرنامج على مذيعين قطاع الأخبار وقناة النيل، مع استبعاد إسناده لنفس مذيعي الحلقة الأولى منه وهما عمرو الشناوي ورشا نبيل، بسبب اعتراض مذيعين القطاع وتهديدهم بإثارة أزمة أمام مكتب وزير الإعلام.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook