النجمان يبدآن تصوير ;البلطجي والعبيط; في سبتمبر
يجسّد الفنان خالد صالح شخصية "العبيط" للمرة الأولى في تاريخه الفني، في حين يجسّد خالد الفنان الصاوي شخصية "البلطجي" في أول عمل سينمائي يجمعهما معاً وهو فيلم "البلطجي والعبيط".

وأعرب الفنان خالد صالح في تصريحاته لموقع "العربية.نت" عن سعادته الكبيرة بالتعاون السينمائي الأول له مع صديق عمره الفنان خالد الصاوي، والذي سبق وجمعتهما عدة أعمال مسرحية في فترة الدراسة قبل 20 عاماً.

وأوضح الفنان الكبير أن الفيلم يحتوي على جانب كوميدي وجانب سياسي، وعلى عكس عنوانه فهو لا يدور بأكمله حول عالم البلطجة فقط، وإنما يتطرق لعدة جوانب حياتية أخرى.

ومن المقرّر أن يبدأ فريق عمل الفيلم التصوير في أوائل سبتمبر المقبل، وهو من إخراج أحمد مصطفى، وتأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي.



يذكر أن الفيلم مشروع مؤجّل منذ عامين، وتم تغيير اسمه من "الحرامي والعبيط" لـ"البلطجي والعبيط".

آخر أعمال النجم خالد صالح السينمائية كان فيلم "كف القمر" وتم عرضه في 2011، وشاركه بطولته الفنانة وفاء عامر وغادة عبد الرازق وجومانة مراد وصبري فواز، وإخراج خالد يوسف.

أما آخر أعمال النجم خالد الصاوي فكان فيلم "الفاجومي" وتم عرضه في 2011، وشاركه بطولته صلاح عبد الله وجيهان فاضل وكندة علوش وفرح يوسف وياسر علي ماهر، وهو من إخراج وتأليف عصام الشماع.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook