نفت الإعلامية وفاء الكيلاني أن تكون هجومية كما يصفها البعض، مؤكدة انها موضوعية جداً وتقول المدح في وقته ومكانه ولا تعرف ان تجامل او تنافق ضيوفها مما يجعل البعض يتهمها بالهجومية.
وقالت: "أنا موضوعية، لا أعرف "أبيض طناجر" كما يقال في لبنان ولا أن "أمسح جوخ" كما نقول في مصر! أقول الكلمة الحلوة في مكانها، وأناقش ضيفي بموضوعية وبكل أناقة.. بعمري لم أستخدم مفردة أعتبرها هجومية، وبعمري لم أشعر أنني جريئة. أنا لا أرى أنني جريئة.. أنا موضوعية لكن الأخيرة باتت تُحسب جرأة..
وأشارت وفاء إلى انها استمتعت كثيراً بالعمل على الموسم الاول من برنامج "نورت" على قناة "ام بي سي" مؤكدة انه مختلف عن كل البرامج التي قدمتها من قبل، وقالت: "في برامجي السابقة يكون نجمها ضيفا واحدا، يكون الحوار أعمق والملفات دسمة نغطيها من الألف إلى الياء، لكن "نورت" برنامج حواري Light، مدته 70 دقيقة وأستضيف خلاله 5 ضيوف، وأنا عن نفسي أستمتع بتقديم النوعين من البرامج! لم آت إلى "نورت" لأبرز قدراتي التي يعرفها الجمهور وأنا وضيوفي، لكن الناس تراني فيه من زاوية جديدة ربما لم يروها من قبل وأنا كنت بحاجة لأن ألقي الضوء على هذا الجانب من شخصيتي.، وسأعود الى "نورت" بعد رمضان".
وأشارت وفاء الى ان ابنتها هي أهم شئ في حياتها الان، وقالت: "ماما وفاء حنونة جداً.. لا كلمة لي على أولادي، ما تقوله ابنتي هو "اللي يمشي"، هي عنيدة كأمها.. لا يمكنني أن أجد كلمات توازي شعور الأمومة، لكن ما أدعو له هو ألا يحرم الله أي سيدة من هذا الشعور لأن الأولاد هم أكبر نعمة والأغلى في الدنيا.. حين ترزقين بأطفال، تسألين نفسك: كيف كنت أعيش قبلهم؟ قبل أن تصبح المرأة أماً أو الرجل أباً، يعيشان لأمور وأهداف يعتقدانها أساسية ومهمة، لكن الحقيقة هي أن الأولاد هم روح الحياة، ابنتي الان صار عمرها 3 سنوات وهي ترتدي أحذيتي وملابسي وتضع من ماكياجي والأهم طلاء الأظافر "عاملّنا مشكلة في البيت".. شخصيتها مستقلة وقوية جداً..أخاف من بكرا ومن الرجل الذي سيأتي ليأخذها.. أقلق لأنني أريد لها رجلاً يخاف الله فيها ويحترمها ويعتني بها ويكون صاحب أخلاق.. وأفكر: إذا كان في عصرنا هذا أمور لا أستسيغها، فكيف سيكون الحال بعد عشرين عاماً، حين ستكون ابنتي صارت صبية؟! الأهم عندي الآن أن أزرع فيها الخصال الحميدة والطيبة وكل زرع جيّد، ستكون نتائجه نضرة دون شك".



  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook