رفضت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية اتهام الفنانات اللبنانيات بأنهن لا يصلحن سوى لأداء أدوار الإغراء وحدها، وهو ما يشي بعدم تمتعن بأية موهبة، وإنما فقط جسم وشكل جميلين يساعدان على لفت الأنظار إليهم!

وبررت فرنجية مجيء معظم الفنانات العرب إلى مصر بأن مصر هي هوليود الشرق، ولا توجد صناعة سينما في الوطن العربي إلا في مصر!

وأكدت أنه ليس عيبا أن تكون فنانات لبنان جميلات، وحتى لو مثلن أدورا الإغراء فإن الإراء ليس عيبا، وهناك نجمات عالميات ومصريات شهيرات أدين هذه الأدوار بلا حرج.

وأضافت فرنجية أن اعتماد أي فنانة على جمالها لا يمكن أن يُعدّ عيبا، "لأنه من المهم أن تهتم الممثلة بجمالها لأنها تظهر للمشاهدين، ولكن الاعتماد على الجمال وحده لتسويق الممثلة هو الفشل لأن الجمال الخارجي يزول وتبقى الموهبة".

وذكرت فرنجية أن المخرجين عندما يرشحونها لتقمص أي دور، يكون ذلك بناء على معرفتهم بحقيقة قدراتها، بصرف النظر عن جمالها من عدمه!

وتابعت: "الدليل على ذلك أن شركات الإنتاج تتحمل تكاليف سفري وإقامتي بالإضافة إلى أجري رغم وجود من يرحبن بأداء هذه الأدوار ويعشن بمصر ويأخذن نصف أجري".

وعن طريقتها في تقمص أدوار الإغراء قالت: "أنا حريصة على تقديم الإغراء بطريقة غير مستفزة، وأركز على إظهار جمال وإغراء الأنثى وبراءتها بعكس من يقدمن الإغراء على أنه إيحاءات جنسية فقط".




حسام مصطفى إبراهيم



0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook