أعرب الفنان علي الحجار عن شكره لمجموعة الشباب الذين أنقذوه من بعض البلطجية الذين قاموا بتهديده وأسرته بمطواة وحاولوا سرقته، قبل أن يتدخل الشباب لحمايته واسترداد المسروقات.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تعرض الحجار وأسرته للسرقة على يد مجموعة من البلطجية الذين اعترضوا طريقه عقب انتهائه من احياء حفل رأس السنة الذي أحياه في ميدان التحرير بدعوة من نشطاء سياسيين، فجر أمس الأحد.

وقال الحجار إن البلطجية أشهروا مطواة وأسلحة بيضاء في وجهه، وخطفوا حقيبة من يده، موضحا أن أعضاء لجان شعبية مكلفين بحماية المكان، تمكنوا من رد الحقيبة من الخاطفين، وقاموا بحمايته وأسرته بإدخالهم مطعمًا قرب التحرير حتى هدأت الأمور، غير أنه لم يحرر محضرًا بالوقعة في الشرطة، تاركًا الأمر للمعتصمين في ميدان التحرير الذين دعوه إلى الحفل.

وأردف الحجار: "قيمة الحقيبة لم تكن مهمة لي بقدر ما كان همي الأول أن أحميَ عائلتي وأوصِّلهم إلى البيت سالمين.. وهذا ما حدث".

وكان الحجار قد تلقَّى دعوة من الناشطة السياسية جميلة إسماعيل لحضور حفل في ميدان التحرير تحت عنوان "في حب مصر"، حيث استمر في الغناء حتى منتصف الليل، حيث قدم أحدث أغنياته "ضحكة المساجين" التي كتبها الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وأُهديت للناشط علاء عبد الفتاح وغيره من المساجين السياسيين، وأغنية "هنا القاهرة "، وأغنية ثالثة لمصاب الثورة الشهير الدكتور أحمد حرارة.







مروة سالم




0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook