أبدت الفنانة عبير صبري دهشتها من الهجوم المستمر عليها منذ خلعها للحجاب، وعدم مهاجمة فنانات اخريات خلعن الحجاب مثلها وفنانات اخريات في طريقهن لخلعه.

وصرحت: "لست الفنانة الوحيدة التي ارتدت الحجاب ثم خلعته، فهناك أيضا سوسن بدر وفريدة سيف النصر، وفي الطريق صابرين، التي تظهر الآن بشعرها في أعمال فنية وتقول إنها باروكة".

ونفت عبير ما كتبه البعض حول مدافعتها عن خلع الحجاب: "هناك من كتب عني اني أفضل بدون الحجاب ولكني لم أقل أبدا مثل هذا الكلام، ومن نسبوه لي يريدون أن يجعلوا الجمهور يكرهني، ولا أعرف لماذا يهاجمونني، فانا أعترف أن مثل هذه الفبركات الصحفية تؤثر على صورتي أمام جمهوري".

وتابعت: "الغريب أن أحدا لم يتحدث عن موهبتي كممثلة، أو الأعمال التي أقدمها، هم يرددون فقط أشياء لم أقلها، ويريدون أن يبعدوا المنتجين عني، لكن هذا لن يحدث، لأن كل من يقترب مني يعرفني جيدا ويعرف أنني في حالي".

وعن مبادئها الفنية، قال عبير: "أنا لا أراهن على مظهري، لأن الممثلة التي تهتم بجمالها هي فقط عارضة أزياء، أنا أبحث عن الدور الجيد الذي يشبعني تمثيليا وفنيا، ولن أكون سعيدة إذا قدمت عملا يعتمد على الجمال دون الروح، لذا أبحث عن الأدوار الصعبة الشريرة وأجد فيها نفسي، وأنا ممثلة جريئة ولا أضع خطوطا حمراء في أي شيء، ولدي طاقة كبيرة لتقديم العديد من الأدوار، لكني أتمنى تقديم الأدوار المركبة الصعبة، فأنا أجد نفسي في الدور الذي يشعرني بأنني ممثلة، وأنسى نفسي وجمالي وأقدم دورا مختلفا عني، فأنا شرهة فنيا وأتمنى أن يستمر التمثيل في مصر بخير".ش







هبة أيوب




0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook