فى أمسية فنية بأحد فنادق مدينة جدة ووسط نخبة من فنانى السعودية احتفل فنان العرب محمد عبده بعقد قران ابنته "ود".

وعبر محمد عبده عن سعادته لعقد قران ابنته ودعا لها قائلا: "أسأل الله العلي القدير أن يسعدها ويوفقها هي وجميع عرائس المملكة، وإخوانها وأخواتها وأحباءها ومن يعز عليها وأن يرزقهم الله الذرية الصالحة ".

كما أعطاها مجموعة من النصائح تمثلت فى طاعة الله، وطاعة الزوج فى جميع شئون حياتها.

وأثنى فنان العرب على العريس ماجد الدخيل - ضابط في القوات المسلحة - مشيرا إلى أنه من الشباب السعوديين الذين بنوا أنفسهم، مؤكدا أنه يسر أي إنسان أن يحظى بمثل هذا الشاب، فهو خلوق ومن أسرة كريمة، يفخر به أي أب أن يكون زوج ابنته.

ورد العريس ماجد على كلمات الثناء والمدح، قائلاً: "والله يا عمي أنت مفخرة للسعوديين وليس لي فقط، وأنا لي الشرف بزفافي من ابنتك وأن تكون جد أولادي.. أنا أعتبر نفسي محظوظًا جدًّا بأن وفقني الله واختار لي ابنتك "ود" زوجة، وإن شاء الله تكون خير زوجة وخير أم، كما هي خير ابنة لخير إنسان وفنان".

وشهد الحضور مجموعة من رفقاء وأصدقاء محمد عبده؛ ومنهم الدكتور محمد الحميدي، والشاعر السعودي إبراهيم خفاجي، والموسيقار سامي إحسان، والفنان عبادي الجوهر، والفنان علي عبد الكريم، والفنان الملحن أحمد الفهد، والفنان جابر الكاسر الذي قدم من العاصمة الرياض خصيصا لحضور الحفل، والشاعر ضياء خوجة والأخوان فيصل والدكتور ياسر سلامة.

وأشارت صحيفة الشرق الأوسط السعودية إلى أن محمد عبده عائد إلى الساحة الفنية بقوة بعد تحسن حالته الصحية حيث أصيب بثلاث جلطات في العام الماضي ألزمته الفراش طوال الأشهر الماضية، وأبعدته عن الحفلات الفنية، ما سبب مخاوف لجمهوره العريض في الوطن العربي.

ويدخل فنان العرب العام الجديد بأمنيات مختلفة بعد اطمئنان الأطباء على حالته الصحية وإعطائه الضوء الأخضر في العودة إلى جمهوره. وربما الأفراح العائلية التي يعيشها محمد عبده في الآونة الأخيرة، منها انتظاره لمولود جديد من زوجته الجزائرية، وأيضًا زواج ابنته "ود"، وابتعاث أبنائه للدراسة في أوروبا، ترفع من معنوياته للسلطنة مجددًا على خشبة المسرح.













باهر محمد



0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook