واجه فريق عمل مسلسل "فرقـة ناجـي عطا اللـه" موقفاً محرجاً للغاية خلال تواجدهم بلبنان لتصوير عدد من المشاهد هناك، وذلك عندما رفض أهالي بلدية "ضهور الشوير" دخول النجم عادل إمام، بطل العمل، وباقي فريق العمل.

وبرر أهالي القرية رفضهم بموقف عادل إمام السلبي تجاه لبنان، مستشهدين بتصريحاته التي أدلى بها خلال العدوان الإسرائيلي عليهم في شهر يوليو2006 ، مؤكدين ان عادل إمام تعمد عدم الوقوف معهم بل على العكس كان يحرض على الشعب اللبناني ويسخر من شهدائه من خلال تصريحاته.

وعلى الرغم من شفاعة عدد من القرى المجاورة لبلدية "ضهور الشوير"، إلا أن أهلها لم يرجعوا عن موقفهم مؤكدين ان البلدة لا يمكن ان تسمح لمن دعم آلة التدمير الإسرائيلية ان يخطو على أرضها بل ويصور مشاهد مسلسله فيها.

مخرج العمل رامي إمام اضطر الى اختيار مكان آخر للتصوير به، حتى لا يتعطل التصوير، وبالفعل استقروا في مكان آخر ، الا ان مخرج العمل صفوت غطاس استنكر بشدة ما حدث وصرح لوكالة أخبار "الشرق الأوسط": "هما اللي خسرانين، مفروض يفتخروا بتصوير عمل عربي على أرضهم".

مسلسل "فرقة ناجي عطا لله" من بطولة أنوشكا، ومحمد عادل إمام، وهيثم أحمد زكي، وأحمد السعدني، وعمرو رمزي، وأحمد تهامي، ومن لبنان كل من نبيل عساف، وسعد حمدان، وعدنان عوض، وغسّان عطيّة، وهو من إنتاج شركة "سبوت 2000" للمنتج صفوت غطاس، وإخراج رامي إمام.




هبة أيوب






0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook