كشف الشاعر الشاب هشام الجخ كل التفاصيل الخاصة بالدعوى والاتهامات التي كانت موجهة ضده من الشاعر الكبير عبد الستار سليم.

وأوضح الجخ أنه برئ تماماً من الاتهامات التي نسبها له الشاعر عبد الستار سليم من سرقة مربعاته الشعرية، مشيراً إلى أنه لم ينسب هذه المربعات لنفسه ولكنه نسبها إلى التراث الشعري المصري.

وأضاف الجخ أن كل هذا مثبت في شرائط التسجيل التي سجلت في حفلة "ساقية الصاوي" التي ادعى فيها الشاعر عبد الستار سليم أن الجخ قال فيها مربعاته دون الإشارة إليه.

وأشار الجخ إلى أنه تقدم بالاعتذار للشاعر الكبير عبد الستار سليم، وسارع بذلك في جميع البرامج التليفزيونية والصحف دون أن أتحرى مدى دقة حديث "عم عبد الستار".

وأشار الجخ إلى أن القضية المرفوعة ضده مازالت تنظر أمام القضاء المصري، وحتى الآن لم يتم إثبات أن ملكيتها تعود للشاعر عبد الستار سليم، لكن هذا ما سنتأكد منه من خلال التحقيقات.

وتناول الجخ الحديث عن ثورة 25 يناير لمدة ساعتين كاشفا عن عدد من التفاصيل التي تعرف عليها بعد عودته من مسابقة أمير الشعراء التي حصل فيها على المركز الثاني والتي قدم فيها عددا من المقطوعات الشعرية المتميزة وكان وقت المسابقة متزامنا مع الثورة المصرية، وكانت تقدم المسابقة في دولة الامارات العربية الشقيقة.

جاءت تصريحات هشام الجخ ضمن الندوة التي كان ضيفا فيها الجخ والتي نظمتها جمعية المرأة للتنمية بجاردن سيتي، وحضر الندوة عدد كبير من اعضاء الجمعية، وعدد من رؤساء أندية الروتاري والليونز المختلفة، وكان من بين الحضور كل من الدكتورة عواطف سراج الدين، وبهية يوسف، ونجوى الملواني، إلى جانب حضور سفير الجزائر بالقاهرة السفير عبد القادر حجار.










محمد إبراهيم طعيمة






0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook