دائما ما كانت الخلافات والصدامات بين الجمهور لها علاقة بتصريحات كل منهما في حق الآخر، ولكن الأمر مختلف عندما نتحدث عن العلاقة بين الفنانين عمرو دياب وتامر حسني، حيث تسببت فئة من جمهورهما في توتر العلاقة بينهما بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

فبعد إصدار الهضبة لألبومه الجديد "بناديك تعالى"، سارع عدد من محبي تامر بالسخرية من اسم الألبوم من خلال تغييره إلى "أنا ديك تعالى"، الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل قاموا كذلك بتغيير صورة عمرو ووضعوا وجهه على جسم ديك، وانتشرت بسرعة البرق على صفحات "الفيس بوك".

الأمر أثار غضب جمهور الهضبة بالتأكيد، ودفع بعضهم إلى الانتقام بنفس الطريقة، فقاموا بتغيير اسم ألبوماته الأخير "اللي جاي أحلى" إلى "أنا جاي أحلق" إلى جانب تغيير صورته وجعلها صورة له وهو يضع معجون حلاقة ويستعد للحلاقة .

ربما يظن البعض أن الأمر انتهى بعد ان امتلأت صفحات الفيس بوك بالصورتين الساخرتين، إلا ان جمهور تامر قرر ان الأمر لم ينته بعد، وقاموا بتركيب صورة أخرى لعمرو وهو يرفع الأنابيب ويرتدي ملابس غريبة، وكتبوا على الصورة "أنا بيب تعالى".

بعد هذه السلسلة من المناورات، امتلأت صفحات الفيس بوك بعدد من الصور التي تسخر من الطرفين في صورة، من المؤكد، أنها لن ترضي كلا الفنانين خاصة في ظل الظروف الحالية.
















هبة أيوب






0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook