المنتج هاني فوزي قال إن التصوير يبدأ نهاية 2011
    المنتج هاني فوزي قال إن التصوير يبدأ نهاية 2011
    مروة عبد الفضيل - mbc.net
    أكد المنتج هاني جرجس فوزي أن فيلمه الجديد "فضيحة" الذي يرصد قصة صعود مطربة فاشلة بعد توطد علاقتها ببعض رموز نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، حصل على موافقة الرقابة على المصنفات الفنية.
    وأكد فوزي في تصريحات خاصة لـ mbc.net أن الرقابة أقرّت الفيلم، ولكنها طلبت تعديل اسمه من "المحارمة"، وهو ما قام به مؤلف الفيلم محمد مصطفى الذي استبدله بـ"الفضيحة".
    وأوضح فوزي أن السيناريو جيد ويتطرق لقضايا حساسة تتعلق بالنظام السابق وعلاقته بالفنانين، وأنه سيبدأ الآن في اختيار فريق العمل وترشيح الأبطال الذين سوف يشاركون فيه.
    ومن المزمع البدء في تصويره نهاية عام 2011، وذلك لارتباطه بمشروعين سينمائيين رفض الإفصاح عن تفاصيلهما لحين استكمالهم.
    وعن قصة العمل يقول هاني إن الأحداث تدور في قالب درامي تشويقي حول كيفية صعود إحدى المطربات، رغم عدم امتلاكها لمقومات الغناء، وذلك بعدما توطدت علاقتها بأحد المسئولين الكبار في نظام مبارك.
    وعلى الجانب الآخر وعن مصير فيلمه المؤجل (تحت النقاب) قال هاني إنه حتى الآن لم يحصل على تصريح رقابي، لذا لا يعرف إلى أين سينتهي به المطاف.
    وفيلم (تحت النقاب) يرصد الاستغلال السيئ للنقاب من بعض المنتقبات، وإلقاء الضوء على أن كمًّا من الجرائم ترتكب باسمه، وهو ما سبق ودفع أحد شيوخ الأزهر بالتهديد بمقاضاة فريق العمل في حال استكمال هذا المشروع؛ لكونه يسئ إلى الإسلام والمنتقبات.

    0 comments

    إرسال تعليق

    Roua Nazar Clips on Facebook