حسام مصطفى إبراهيم
قرر الفنان أحمد السقا السفر إلى المملكة العربية السعودية هذا العام، لتأدية العمرة، واستعادة هدوء نفسه بعد الأحداث العاصفة التي مرت بها مصر في الفترة الأخيرة، بالوقوف بين يدي الله سبحانه وتعالى في أطهر بقاع الأرض.
وعقب عودته، من المقرر أن يبدأ السقا تصوير دور البطولة في الفيلم العربي الجديد "أبو الفساد" الذي يخرجه عمرو عرفة، وتنتجه العدل جروب، ومن تأليف أحمد الصيرفي.
الفيلم تأليف أحمد الصيرفي، ويدور حول صعود نجم رجل سياسي فاسد -يشاع أنه صفوت الشريف- في ستينيات القرن الماضي، حتى وصل لقمة مجده في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، وأصبح متحكما في السياسة العامة للدولة.
وقد رصدت شركة الإنتاج مبلغا مبدئيا للفيلم يقدر بـ 25 مليون جنيه، قابلة للزيادة، وفق المتطلبات الإنتاجية للعمل، المقرر أن يكون كبيرا.
جدير بالذكر أن لولا قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة، لما جرؤ صناع الدراما على التفكير في تناول مثل هذه الموضوعات، ولكن الحرية التي دفعنا ثمنها دما لم يتم سداد حقه حتى الآن، هي التي حررت العقول والضمائر، وجعلتنا قادرين على المكاشفة أكثر، والحديث عن جبال الفساد التي جثمت سنوات طوال فوق قلوبنا.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook