الإثنين، 14 فبراير 2011 - 22:36
حنان مطاوع


عبرت الفنانة الشابة حنان مطاوع "لليوم السابع" عن سعادتها باستقالة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، مؤكدة أنها ليست "شماتة فيه" وإنما لأنه غير معبر عن أصوات الفنانين. وأكدت حنان أن الفنان هو صوت الأمة ولا يجب أن يكون متخاذلا.

وأضافت حنان أن خطاب الرئيس الأخير أصابها بالذبحة وهى بميدان التحرير، ورأيت وقتها بأن الإصرار يتزايد عند المتظاهرين مرددين هتاف "يوم الجمعة فى العصر..هنروح ع القصر"، وأشارت حنان إلى أنها عاشت ليلة تاريخية لن تنساها طيلة حياتها بدأتها بالزغاريد وظلت تحتفل مع زميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور بالشوارع إلى صباح اليوم التالى.


وتابعت حنان حديثها أنها لا تريد ولا تقصد الإهانة لشخص الرئيس مبارك، ولكن نحن أطحنا بالحكم والنظام الفاسد طوال 30 عاما وصلنا فيها إلى قمة القمع، وأدهشنا العالم بأكمله خلال الأيام الماضية.


وأعربت حنان عن أملها بأن نكون خلال الفترة المقبلة من الدول العظمى بالعالم خاصة ونحن لدينا هذه الإمكانيات وقمنا بعمل حضارة منذ 7 آلاف سنة، وتمنت بأن نعود إلى ما كنا عليه كدولة زراعية ونزرع القمح من جديد بدلا من استيراده من الخارج.


وأعربت حنان عن أملها بأن تصبح وزارة الإعلام غير تابعة لمجلس الوزراء وأن تخدع للهيئات الرقابية وأن يصبح إعلامنا حرا يعبر عن صوت المواطن المصرى دون الخوف من أحد، وأن نقوم باحتضان الشرطة من جديد خاصة وأنهم كانوا يعيشون تحت نظام فاسد.


وأشارت حنان إلى أنه يجب أن تستمر حالة الوعى التى نحن عليها ونقوم ببناء دولتنا من جديد، ونحن ليسوا معتمدين على تاريخ مشرف إنما نحن أصبحنا نعتمد على حاضر أكثر من رائع، وطالبت حنان المعتصمين حاليا بالتحرير بأن نضع أيدينا مع بعض من أجل بناء مستقبل الوطن وذلك بعد أن حاربنا الفساد.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook