مدحت صالح والشاعرة نورا الباز
بحضور ابنه آدم وابنته هانيا، احتفل الفنان مدحت صالح بعقد قرانه على الشاعرة الغنائية نورا الباز، في الإسكندرية، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

كلل المطرب مدحت صالح قصة الحب التي جمعته بالشاعرة نورا الباز، التي تعاون معها في ألبومه الأخير "بكتب اسمك"، بالزواج، وتم عقد القران بمسجد "المرسي أبو العباس" بالإسكندرية، صحيفة "صوت الأمة".

تعاون مدحت مع نورا الباز في عدد من أغنيات ألبومه الأخير، كما كتبت نورا مؤخرا أغنية بعنوان "مش أنا اللي يتساهل" للمطرب إيهاب توفيق، وهى الأغنية التي قرر إيهاب طرحها "سنجل" خلال الفترة المقبلة، من ألحان أشرف سالم، وتوزيع محمود صادق.

حضر الحفل، رغم برودة الجو وهطول الأمطار، عدد كبير من الأهل والأصدقاء، وكان منهم الفنان وائل نور وزوجته وابنتهما "جودي"، والمونولوجيست فيصل خورشيد، وغنى مدحت لزوجته "وحشتني بشكل" لإيهاب توفيق، بعدها اصطحبها لفيلته بالإسكندرية لقضاء شهر العسل.
 
ارتداء خاتم الزواج

تجدر الإشارة إلي أن هذه المرة السادسة، التي يتزوج فيها مدحت صالح، وكان من بين زوجاته الفنانات: سمية الألفي، وفيفي عبده، وشيرين سيف النصر.

يذكر أن مدحت صالح، الذي تعاقد مؤخرا مع شركة "K-Music" للإنتاج الفني، على إنتاج ألبومه الجديد، لطرحه في الأسواق خلال 2011، كانت آخر أعماله ألبوم بعنوان "باكتب اسمك" عام 2009، صور منه بطريقة الفيديو كليب أغنية "توحشني وأنا وياك" مع المخرج اللبناني سليم ترك.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook