بوبي فاريل
عن عمر يناهر الحادية والستين، رحل المطرب الهولندي بوبي فاريل، عضو الفريق الغنائي الشهير "بوني إم" Boney M في حجرة بأحد الفنادق، في آخر ساعات 2010، وتحديدا مساء الخميس 30 ديسمبر.

أعلن مدير أعمال بوبي فاريل، أنه تم العثور على فاريل، الذي كان يشكو من صعوبة في التنفس بالفترة الأخيرة، زادت مساء الأربعاء، ميتا في غرفته بفندق في مدينة بطرسبيرج الروسية، التي قدم بها عرضا فنيا قبل رحيله بيوم، حسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية "B.B.C".

أوضح جون شين مدير أعمال الفنان الراحل، أنه ليس هناك أية معلومات عن سبب وفاة فاريل حتى الآن، وكل ما حدث أنه كان يشكو من مشاكل في التنفس قبل وبعد الحفل الغنائي الذي قدمه الأربعاء.

كما نقلت وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ" عن مدير أعمال الفنان الراحل قوله: "أحيا بوبي حفلا ناجحًا مع الفرقة في سان بطرسبرج، وكل شيء كان طبيعيا، وكان من المقرر أن يسافر مع الفرقة إلى إيطاليا عقب حفلهم في روسيا".

كان المغني الراحل هو الرجل الوحيد في الفرقة الغنائية "بوني إم"، المؤلفة من أربعة أشخاص، والتي اشتهرت في السبعينيات وتميز فاريل بصوته العميق وحركاته الراقصة الحماسية، واشتهر بأغان: "دادي كول" Daddy Cool و"ريفرز أوف بابيلون" Rivers of Babylon، و"كينج أوف ذي رود" King of the Road.

وبعد انفصال أعضاء فريق "بوني إم" عام 1986، قاد فاريل فريقا غنائيا من ثلاث مغنيات تحت اسم "بوبي فاريل والبوني إم".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook