أبو الليف يتهم منتقديه بالمنفسنين

قراؤنا الأعزاء، هنا ستجدون مجموعة من أهم تصريحات وتعليقات النجوم، التي لا تخلوا من طرافة أحيانا وتكون صادمة أحيانا، ومثيرة أحيانا أخرى، FilFan.com يقدم لكم أسبوعيا أهم وأحدث هذه التصريحات.

مي عز الدين:

"وافقت على (اللمبي 8 جيجا) لأني أنتظر العمل مع محمد سعد بفارغ الصبر"
صحيفة "الفجر" - 20 يونيو

زينة:

مستعدة لتقديم التنازلات ... لست نموذجا للبنت المصرية.. وأحمد الله أنني لا أرمي حمولي على رجل"
21 يونيو

ميرفت أمين:

"صفعات أحمد زكي لي في فيلم (زوجة رجل مهم) كانت الأقوى في حياتي، لأنه ضربني بالفعل"، برنامج "كلام نواعم" - 17 يونيو

راندا البحيري:

"لدي خطوط حمراء لا اتعداها وتاريخي البسيط يشهد بذلك، فالأمومة لن تضيف شيئا لي في هذه الجزئية"
مجلة "المرأة اليوم" - 17 يونيو

أنجلينا جولي:
والزعيم يفسر منعه لابنته من التمثيل

أريد أن أتذوق كل رجل في العالم قبل أن أموت .. أقمت علاقة مع صديق أمي وكنت أقبل شقيقي أمام الناس.
من اعترافات انجلينا جولي في "سيرتها الذاتية" التي أعدها الكاتب أندرو مورتون.


محمود عبد العزيز:

"كنت أظن أن الفن مالا وشهرة وحسناوات"
في لقائه بالمركز الكاثوليكي - 11 يونيو

نادر أبو الليف:

"من يعتبروني أقدم اسفاف .. منفسنين"
"المصري اليوم" – 23 يونيو

نانسي عجرم:

"أخشى من الطلاق، وابنتي أصابتني بالوسواس"
مجلة "سيدتي" – 22 يونيو

عادل إمام:

"أرفض احتراف ابنتي التمثيل خوفا من التقبيل"
صحيفة "المصري اليوم" – 21 يونيو

مي حريري:

"يكفيني شرف الشهادة على شواطئ غزة"
صحيفة "الراي" – 23 يونيو

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook