الممثلة الإسرائيلية ليراز شارهي والفنان خالد النبوي

قالت الممثلة الإسرائيلية ليراز شارهي إن الفنان خالد النبوي، الذي شارك معها في فيلم Fair Play "اللعبة العادلة" كان يعلم جيداً تبعات مشاركته لممثلة إسرائيلية بفيلم واحد.

أبرزت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية تصريحات شارهي، التي تأتي في توقيت يواجه فيه النبوي اتهامات بالتطبيع بعد مشاركته بالفيلم.

أكدت الممثلة الإسرائيلية في تصريحاتها أن الفنان المصري كان مقتنعاً للغاية بمشاركته بالفيلم، رغم أن ممثل مصري آخر انسحب من الفيلم بعد تهديدات بشطبه من نقابة الممثلين المصريين.

وقالت شارهي: "لم أستلطف النبوي في البداية، ولكني اكتشفت أنه ممثل محترف، ولأني أعلم حساسية الأمر، قررت أن أعامله بلطف، فأصبحنا أصدقاء".

وأضافت: أثناء وجودنا في مهرجان "كان" تصادف مقعدي بجانب مقعده، وهو ما سمح للمصورين بالتقاط الكثير من الصور لنا، كنت متأكده من أن الكثيرين سيغضبون منه، ولكني لم أتوقع أن يتم اتخاذ إجراء لمعاقبته على ذلك.

يذكر أن النبوي تعرض لهجوم حاد، بعدما نشرت وسائل الإعلام صورته برفقه الفنانة الإسرائيلية ليراز شارهى، أثناء عرض فيلم "اللعبة العادلة" بمهرجان "كان" السينمائي الدولي، واتهمته بعض الصحف بالتطبيع مع الإسرائيليين، وطالبت بشطبه من نقابة المهن التمثيلية، لمخالفته شروط النقابة بعدم التطبيع أو التعامل مع الإسرائيليين.

وطالبت بالتحقيق معه كما حدث مع الفنان عمرو واكد، الذي تم التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين منذ ثلاث سنوات، بتهمة التطبيع مع إسرائيل، بعد مشاركته في بطولة فيلم أمريكي مع ممثل إسرائيلي.

وينتظر أن تجمع جلسة ودية بين النبوي وأشرف زكي نقيب الممثلين ورئيس اتحاد الفنانين العرب، لمناقشة ملابسات اشتراك النبوي في فيلم مع ممثلة إسرائيلية، بما يخالف سياسة النقابة الرافضة للتطبيع، قبل اتخاذ أي إجراءات رسمية من قبل النقابة.
الممثلة الإسرائيلية ليراز شارهي
واشترك خالد النبوي في فيلم Fair Play "اللعبة العادلة" مع النجون شون بن وناعومي واتس، وجسد الفنان المصري دور دور "حامد" العالم النووي العراقي، الذي يتحدث اللغتين الإنجليزية والعربية باللهجة العراقية.

وأثني العديد من النقاد العالميين على الفيلم، مؤكدين أنه كشف خداع الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن ونائبه ديك تشيني للرأي العام، من خلال الادعاء بوجود أسلحة دمار شامل في العراق.

ويعرض لخالد النبوي حاليا فيلم "الديلر" الذي يشارك في بطولته مع أحمد السقا ومي سليم في أول مشاركاتها السينمائية، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل والمجموعة الفنية، وإخراج أحمد صالح والإنتاج لأفلام النصر للمنتج محمد حسن رمزي

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook