واما

اتفق أعضاء فريق "واما" الغنائي على طرح ألبومه الغنائي الجديد مع مطلع شهر يوليو 2010 ومن خلال شركة "جود نيوز فور ميوزيك" التي ستتولى توزيع الألبوم.

قال الفنان أحمد فهمي عضو فريق واما في تصريح خاص لـFilFan.com: "توصلنا من خلال شركة (كيوب) التي تنتج ألبومنا الجديد لاتفاق مع شركة (جود نيوز) والمنتج أحمد الدسوقي، لتتولى شركته توزيع الألبوم في الأسواق".

وتابع فهمي أنهم في المراحل النهائية من إعداد الألبوم، ويجتمعوا بشكل يومي ولساعات طويلة للاستقرار على الأغاني التي ستطرح في الألبوم حيث أنهم نفذوا إلى الآن أكثر من 14 أغنية ومن المقرر أن يضم الألبوم 12 أغنية كحد أقصى.

وكان الملحن الشاب ياسين الرفاعي قد صرح لـFilFan.com أنه يتعاون مع فريق واما في الألبوم من خلال أغنية "خاف على اللي بينا" وهي من كلمات الشاعرة الغنائية نور عبد الله ومن توزيع نادر حمدي، وهي أغنية من نوعية أغاني إيقاع المقسوم.

كما صرح الشاعر الغنائي جمال الخولي لـFilFan.com: أنه يتعاون مع "واما" في ألبومهم الجديد بأغنيتين، "عايش معاك" ألحان محمد نور، و"ما تقلقيش" ألحان أحمد فهمي، والأغنيتان وضع لهما التوزيع الموسيقي نادر حمدي الذي يتولي توزيع الألبوم بالكامل.

كما أعلنت سارة الطباخ المسئولة الإعلامية لشركة "كيوب" أن الفريق سيصور أغنيتين من الألبوم الجديد، الأول من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، والثاني كلمات بهاء الدين محمد وألحان تامر علي، وهما من توزيع نادر حمدي الذي قام بتوزيع جميع أغاني الألبوم موسيقيا.

وكان فريق "واما" طرح له منذ أيام أغنية "سالمة يا سلامة" التي قدمتها الفنانة الراحلة داليدا ولكن بتوزيع جديد كتنويه لاقتراب موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد.

يذكر أن فريق "واما" قدم ألبومين الأول حمل اسم "ياليل" عام 2002، والأخير كان "يا غالي عليا" وطرح عام 2005، وصورا منه أغاني "يا غالي عليا" و"ده كلام" و"تحلف لي اصدق" بطريقة الفيديو كليب.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook