فى الوقت الذى اتهم فيه الشاعر الغنائى محمود صلاح المطرب تامر حسنى وبطل فيلم «نور عينى» بسرقة أغنية «شعنونة» التى يقوم بغنائها فى الفيلم دون أن ينسبها إلى مؤلفها.. أكد تامر حسنى أنه لا خلافات مع مؤلف الأغنية، وكل الحكاية أنه تغنى ببعض الكلمات وليست كلها ضمن أحداث الفيلم، وأشار إلى أنه حدث سوء تفاهم مع المؤلف وأن الأمور عادت إلى مجاريها مؤكدا أنه اتفق معه أن يسرع بإنهاء تنازله عن الأغنية مقررا ضمها إلى الألبوم بعد القادم.

كان المؤلف محمود صلاح قد ذهب إلى جمعية المؤلفين والملحنين وتقدم بشكوى يتهم فيها المطرب تامر حسنى بسرقة أغنيته المسجلة كمصنف فنى فى فبراير 2009. وأكد أنه لم يعلم بأن الأغنية التى تركها لدى تامر منذ عام تقريبا ضمن أحداث الفيلم إلا عندما ذهب مصطحبا أسرته لمشاهدته، ودون أن تنسب إليه، ودون علمه أو استئذانه أيضا، مما جعله يشعر بأنه تم السطو عليه.

وكانت طلبات صلاح قبل أن يتلقى اتصالا هاتفيا من مدير أعمال تامر حسنى ليتنازل عن الأغنية، أن ترد إليه حقوقه سواء المادية، أو الأدبية من خلال وضع اسمه على الأغنية فى الفيلم، وإلا سيصعد الأمر ويلاحق المطرب الشاب قضائيا، كما سيطالب بوقف عرض الفيلم بدور العرض.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook