الفنانة مى كساب ا

حالة من الاستياء أصابت مسئولى شركة "ستار واى" للإنتاج الفنى وشركة "يونيتد برازر" فور إعلان الفنانة مى كساب عن برنامجها الجديد "مصر 2050" لأن الشركتين بدأ بالفعل فى تصوير برنامج "طفلة 2050" الذى تقدمة الطفلة نورا على.

وأكد هشام عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة شركة "ستار واى" لليوم السابع، أنه فى حالة وجود تشابه فى الفكرة بين البرنامج "طفلة 2050" و"مصر 2050" ستقوم الشركة بمقضاة الفنانة مى كساب لأن فكرة "طفلة 2050" مسجلة منذ أكثر من عام.


وأضاف أن برنامج "طفلة 2050" تم الانتهاء من تصوير خمس حلقات منه، وجارى حاليا تسجيل التتر، وأيضا ستقوم الشركة بعمل محضر إثبات حالة بأنها قد بدأت فى العمل وفكرته مسجلة من قبل إعلان الفنانة مى كساب عن برنامجها، كما أعرب هشام عن استيائه من ما يحدث فى الوسط الفنى، وخاصة فى مجال إنتاج البرامج لأن الأفكار تسرق بشكل غير طبيعى، وأصبحت لدينا موضة التقليد الأعمى ولا نعرف إلى ماذا سينتهى بنا هذا الطريق.


ومن جانب آخر، قررت شركة "ستارواى" أن تقوم بإنتاج برنامج "قالوا عنك ايه" الذى ستقدمه رانيا يوسف فى رمضان 2011، حيث إنه تم تأجيله هذا العام لدخول رانيا مسلسل "أهل كايرو" كأول بطولة مطلقة لها ورغبتها فى التركيز فيها أولا قبل خوض تجربة التقديم التلفيزيونى حتى لا يمل منها الجمهور.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook