بعد إلغاء حفله فى مودرن أكاديمى

نفت دار الأوبرا مشاركة محمد منير في حفل عيد الحب يوم 14 فبراير بعد تأكيد إلغاء حفله في اليوم نفسه بأكاديمية "مودرن أكاديمى" بسبب الخطورة على حياة الجمهور لوجود أبراج الضغط العالى الكهربائية بجوار الأماكن المخصصة لانتظار السيارات بالأكاديمية.

لم يكن هذا الألغاء هو الأول إذ سبق وتم إلغاء حفلته التي كان من المقرر أن يقيمها بساحة الأوبرا ليلة رأس السنة الماضية وهو المكان الذي تعود أن يقيم فيه حفلاته لاتساعه وكان منير أجري بروفاته أستعدادا للحفل ليعوض بذلك إلغاء حفل رٍأس السنة 2009 التي ألغاها تضامنا مع الفلسطينين فى قطاع غزة ولكنه فوجئ بإلألغاء مرة أخري وأصدرت دار الأوبرا بيانا تقول أن ساحة الأوبرا معطلة بسبب إجراء تجهيزات لمسرح الهناجر.

يقول أحد المصادر بالمكتب الإعلامي لدرا الأوبرا في تصريح خاص لـ" الفن أونلاين ": أنه لم يتم الاتفاق مع محمد منير على إحياء حفل عيد الحب 14 فبراير هذا العام من الأساس ولم ترتبط معه بأية وعود معه خاصة أنها ملتزمة بحفلها مع أوركسترا القاهرة السيمفونى على المسرح الكبير وستقدم مجموعة من الآعمال الكلاسيكية احتفالاً بالمناسبة وسوف تستقبل الجمهور بالورود الحمراء .







يذكر أن الأوبرا نظمت مهرجان غنائي بهذه المناسبة يومى2، 4 فبراير شارك فيه مي فاروق ومدحت صالح وغادة رجب وخالد سليم .

من جانبه عبر مدير أعمال الفنان محمد منير لـ " الفن أونلاين" عن استيائه الشديد من قرار الأوبرا مؤكدا عدم رغبته فى الحديث عن هذا الموضوع مشيرا إلى أن الإلغاء يبدو أنه مرتبط بالظروف أو المكان الذي تقام فيه الاحتفالات.

يضيف: لم يكن هناك أية ارتباطات لمنير مع الأوبرا في حفلات عيد الحب وكل ما نشر عن هذا الموضوع غير صحيح مشيرا إلى أن كل ما يشغل منير في الوقت الحالي هو استعداه للسفر بداية مارس المقبل إلى الأرجنتين للإنتهاء من ألبومه الجديد.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook