الملصق الدعائي لحفل تامر حسني في حب مصر

يستعد الفنان الشاب تامر حسني لإحياء حفل خيري بمركز شباب "الجزيرة"، بعنوان "في حب مصر"، يضم عددا من نجوم المنتخب الوطني وعدد من الفنانين، يخصص عائده لصالح ضحايا السيول.

قال "الدي جي" تامر يحيى أحد المشاركين في تنظيم الحفل في تصريح خاص : "يقام الحفل تحت شعار (في حب مصر)، وهي مبادرة إنسانية طيبة من مطرب وطني، يسعى لمساعدة المتضررين من السيول في شمال وجنوب سيناء وأسوان".

وأضاف: بدأت الفكرة عندما قرر تامر حسني طرح مبادرة وطنية لإقامة مهرجان غنائي كبير متبرعا فيه بأجره، ويخصص دخلة بالكامل لضحايا السيول في أسوان وسيناء، وقد تم اختيار شركة "ماستربيس" وشركة "بارتي فن" بالتعاون مع جمعية "الأورمان" الخيرية والمركز القومي للرياضة.

وكشف يحيي أنه يجهز بالتعاون مع محمد طلعت، الذي يشاركه في تنظيم الحفل، لتقديم تقنيات عالية بالحفل، تعتمد على الإبهار، وكذلك سيتم تجهيز منطقة كبيرة للعائلات والأطفال تحتوي على ألعاب كثيرة، بالإضافة لمنطقة طعام خاصة بالأطفال، حيث تقوم فكرة المهرجان على مدار اليوم، ويبدأ من الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة مساء، وتم طرح فئات متعددة من التذاكر لإتاحة الفرصة لاكبر عدد من الجمهور لحضور المهرجان.

وتم دعوة مجموعة من الفنان لحضور الحفل ومنهم: أحمد السقا ومي عز الدين ومنة شلبي وزينة وأحمد زاهر، وعدد من الفنانين الحريصين على المساهمة في هذا الحدث الإنساني المهم.

يذكر أن تامر حسني كان أول مطرب أعلن في وسائل الإعلام عن قراره بأنه سيغني في حفل خيري تذهب إيراداته لضحايا السيول.
تامر يحيي في حفل عمرو دياب بجامعة المستقبل

وجدير بالذكر أيضاً أن تامر حسني تعامل مع تامر يحيى من قبل، حيث شارك الثاني في تنظيم حفل الأول الذي أقيم في مارينا الساحل الشمالي بصيف العام الماضي، والذي أظهر فيه المطرب الشاب امكانيات جديدة وشكل مختلف في الحفلات "اللايف" بمصر.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook