محمد منير

تتردد أنباء قوية عن استعداد الفنان الكبير محمد منير لإحياء حفل غنائي كبير في "عيد الحب"، يلتقي فيه بجمهوره الذي حُرم منه من حفله المعتاد في رأس السنة 2010.

يستعد المطرب الكبير محمد منير لإقامة حفل غنائي كبير في عيد الحب 14 فبراير، يقابل فيه جمهوره الكبير الذي حرم من لقائه السنوي، بعد إلغاء حفله الأخير بدار الأوبرا المصرية، الذي اعتاد إقامته كل عام في رأس السنة، حسب موقع mbc.net.

هذا ويقوم منير حاليا بإقامة بعض البروفات للحفل، الذي يحضر فيه مفاجأة لجمهوره، وسيغني به مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة منها "طعم البيوت" و"الجيرة والعشرة" و"بنتولد" و"علموني عينيكي" و"من أول لمسة"، حسب صحيفة "اليوم السابع".

وكان آخر حفلات منير في مصر حفله مع الشاب خالد، التي حاول من خلالها تهدئة الأوضاع بين المصريين والجزائريين، قبل مباراة منتخبي البلدين في الخرطوم، وشهد الحفل إقبالا كبيرا لدرجة أن سعر التذكرة قفز من 100 جنيه إلى 500 جنيه في السوق السوداء، بعد نفاد 50 ألف تذكرة.

من ناحية أخرى لم يقرر منير موعد طرح ألبومه الجديد، الذي كان من المقرر طرحه بداية 2010، ويتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، منهم عبد الرحمن الأبنودي وبهاء الدين محمد ونبيل خلف ومحمد ضياء ومحمد رحيم، وحميد الشاعري.

يذكر أن آخر ألبومات "الملك" كان بعنوان "طعم البيوت" وطرحه في 2008، وحقق نجاحا كبيرا، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنيتي "كان فاضل" مع المخرج ياسر سامي، و"نيجري بيه" مع المخرج صابر عقيد وصوره في أسوان.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook