دعا النائب حمدي حسن عضو الكتلة البرلمانية لجماعة الإخوان، رئيس مجلس الشعب "البرلمان" للتحقيق في اتهامات وجهتها تقارير لوزير البيئة، ماجد جورج، بـ"الاستيلاء وعائلته على ١٤ سيارة من أحدث وأفخر الموديلات المملوكة للوزارة، ووضع عدد من تلك السيارات تحت تصرف المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وأسرتها، اثناء زيارتها للقاهرة".

وتقدم حسن بطلب إحاطة للوزير الذي تحلى بالصمت ولم ينفِ أو يكذب تلك الاتهامات، وطالب وزير البيئة والمتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، باتخاذ "إجراء واضح ضد هذه الاتهامات المشينة، والتي نشرت بهذا الوضوح على الرأي العام المصري المتابع بشغف واهتمام لأحداث وأنباء الفساد داخل حكومة الحزب الوطني، وإلا ستكون التهمة ثابتة" على الوزير.

وأضاف "إن اتهامات الصحيفة تتضمن استيلاء الوزير وعائلته على ١٤ سيارة من أحدث وأفخر الموديلات المملوكة للوزارة، ليخصصها له ولأسرته وشقيقه وأولاد شقيقه، كما أن مستلزمات هذه السيارات من بنزين وصيانة وإصلاح مستمر تدفع من ميزانية الوزارة"، موضحاً أن الصحيفة أشارت إلى "أن أولاد أشقاء الوزير قاموا بإهداء سيارتين إلى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومدير أعمالها لتصاحبهما طوال فترة الزيارة" في القاهرة.

ولفت النائب إلى أن صندوق العاملين بالجهاز والوزارة يضم أكثر من ٣ ملايين جنيه، يتم استثمارها في "طرق أخرى غير المخصصة لها"، ويتحصل الوزير على أرباحها، في الوقت الذى يعاني فيه الموظفون، بشدة، ولا يتمتعون بمظلة التأمين الصحي وغيرها من الحقوق الوظيفية، على حد قوله.

وأضاف "وقتها سنتخذ الإجراءات البرلمانية اللازمة للحفاظ على المال العام، وإن كنت أتمنى أن نرى ونسمع من الوزير أو المتحدث باسم مجلس الوزراء، وعلى وجه السرعة، أيا من ردود الأفعال المناسبة بما يحفظ سمعتهم وكرامتهم".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook