مي عز الدين تقدم شخصية صفية في مسلسل

يبدو أن الحظ سيكون حليفاً للفنانة مي عز الدين خلال الفترة المقبلة، فبعد عدة تأجيلات لظروف إنتاجية وانتقال المسلسل من شركة انتاج لأخرى على مدار 3 سنوات، يتم حاليا التحضير لتصويره في فبراير المقبل.

قال مهندس الديكور عادل المغربي في تصريح خاص :" أقوم حالياً بمعاينة أماكن تصوير المسلسل، و من بينها القرية التي يمتلكها الفنان أشرف عبد الباقي بالإضافة إلى تجهيز الديكورات التي سيتم بنائها داخل وخارج الاستديو".

وأضاف أن المسلسل سيتم تصويره في 7 فبراير، وستكون البداية مع المشاهد الخارجية التي سيستغرق تصويرها شهر كامل، بعدها ينتقل تصوير المسلسل إلى المشاهد الداخلية.

وتابع: حيث سيتم بناء مجموعة من المنازل داخل قرية أشرف عبد الباقي بدلاً من الإستعانة بمنازل القرية نفسها، وذلك لأنه وفقا لأحداث المسلسل سيتم حرق هذه المنازل.

ويشارك في بطولة مسلسل "قضية صفية" طارق لطفي وأحمد السعدني، وهو من تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق، وهو المسلسل الثاني الذي يجمع مؤلفه ومخرجه ومنتجيه للعام الثاني على التوالي بعد أن قدموا سوياً مسلسل "ليالي" في رمضان 2009.

يذكر أن مسلسل "قضية صفية" كانت مرشحة له في البداية النجمة حنان ترك، وذلك في عام 2007، أي منذ ثلاث سنوات، بعدها تم ترشيح منى زكي وكان مجرد ترشيح لم يرتق إلى إتفاق، حيث كانت معترضة وقتها على اسم المنتج.
منى زكي ترفض المسلسل بسبب منتجه

استقر المسلسل في نهاية الأمر عند مي عز الدين التي تعاقدت عليه عام 2008 وكان من المفترض أن تقدمه في العام نفسه لكن نظراً لظروف إنتاجية تخص منتجه الأول عمر المغازي اضطرت لانتظاره إلى أن انتقل إلى الباتروس، ولم يبق فيها كثيراً حتى انتقل فيما بعد إلى المنتج عادل صبري بعدها انتقل إلى كل من أمير شوقي وصادق الصباح.

كان آخر مسلسل قدمته مي عز الدين مسلسل" بنت بنوت" تأليف نشوى محسن زايد إخراج ياسر زايد.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook