بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة السورية جومانا مراد سواء في السينما أو التليفزيون، قررت أن تخوض مجالا جديدا، وتتجه للغناء، خاصة بعدما خاضت التجربة في مسلسها الإذاعي الأخير.

تواردت أنباء عن تفكير الفنانة جومانا مراد في خوض مجال الغناء، وهو ما أكدته مجلة "صباح الخير" في عددها الأخير، من أن هناك مشروع تعاون بين جومانا والمطرب عبد الله بالخير، لتقديم أغنية خليجية، من كلمات حسام العبيدلي وألحان فايز السعيد.

ومن جانبها أكدت جومانا في إحدى حفلات السحور التي أقيمت بدبي في رمضان 2009، أنها تنوي خوض التجربة، وتفضل أن تكون أولى أعمالها "دويتو" مع أحد نجوم الخليج.

وكانت جومانا قد خاضت بالفعل تجربة الغناء في أغنية جماعية قدمها أبطال المسلسل المسلسل الإذاعي "عالم رغم أنفه"، الذي أذيع في رمضان 2009 على "صوت العرب"، أشعار شوقي صقر وتلحين هاني شنودة، وشاركها الغناء الفنانين ماجد الكدواني وفاروق نجيب وآمال شريف ونبيل هجرس ويوسف داود ومحمود الجندي.

يذكر أن آخر من اتجهت للغناء من الممثلات كانت الفنانة سمية الخشاب، التي قدمت أول ألبوماتها بعنوان "عاوزاك كده"، وصورت منه الأغنية التي يحمل الألبوم اسمها بطريقة الفديو كليب.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook