يتردد أن ثنائي هوليوود الحاصل على الأوسكار بينولوبي كروز وخافيير بارديم مخطوبان الآن ويخططان للزواج.

حيث نشرت جريدة "نيويورك ديلي نيوز" تصريحات مصدر مقرب من الثنائي، والتي قال فيها: "إنها يخبران كل أصدقاءهما أنهما مخطوبان الآن وسيتزوجان".

كما أن مجلة "أسّ" الأمريكية أشارت إلى أنهما رغبا في أن تكون خطبتهما بعيدة عن الأضواء، حسب تصريحات مصدر مقرب آخر منهما.

وكانت هناك تقارير عديدة صدرت حول أن كروز حامل في طفلها الأول من بارديم مؤخراً خاصة بعد أن شوهدا وهما يخرجان من عيادة طبية في مدريد الشهر الماضي، وكانت تبدو وكأن بطنها منتفخة عندما سافرت إلى ألمانيا لحضور العرض الأول لفيلمها "بروكين إمبراسيس" broken embraces.

إلا أنها نفت ذلك تماما لصحيفة "يو إس إيه توداي" بقولها: "لقد بدأت أحصل على هدايا من أصدقائي ووجدتهم يهنئوني بحملي، وكلما سألني أحد عن التفاصيل أرد وأنا متعجبة أنا لست حامل من الأساس، إن الأمر عجيب جداً".

كروز –35 عاما– وبارديم –40 عاما– قدما معاً ثلاثة أفلام هى: "جامون جامون" jamón jamón عام 1992، و"ليف فليش" live flesh عام 1997، و"فيكي كريستينا بارشلونة" vicky cristina barcelona عام 2008.
يذكر أن أحدث أعمال كروز بجانب "بروكين إمبراسيس" كان مشاركتها الصوتية في فيلم الأطفال الخيالي "جي فورس " g-force، إلى جانب الفيلم الغنائي الراقص "ناين" nine أو "تسعة" مع النجوم دانيال داي لويس ونيكول كيدمان وكيت هادسون وجودي دينيش وصوفيا لورين ومن إخراج روب مارشيل المقرر عرضه يوم 25 نوفمبر القادم.

أما بارديم فهو مشغول بتصوير أحدث أفلامه "كل، صلِ، حِب" Eat, Pray, Love مع النجمة جوليا روبيرتس.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook