نشبت هذا الأسبوع مشادة كلامية حادة بين الفنانة سمية الخشاب وجمال عبد الحميد مخرج أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "حدف بحر" في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكان شاهداً عليها بعض أبطال العمل محمد الشقنقيري، وخالد محمود، إلى جانب بعض المصورين وأفراد الأمن.

يعود سبب المشادة إلى تأخر الخشاب عن موعد تصوير أحد مشاهد المسلسل لأكثر من ساعتين، وما أن وصلت إلى موقع التصوير حتى ثار غضب جمال عبد الحميد الذي حضر قبل الموعد المحدّد، وانفجر في وجهها.

من جانبها نفت سمية الخشاب أن يكون تأخيرها عن الحضور متعمّداً، وإنما بسبب تأخّر القائمين على إنتاج المسلسل في إرسال لها السيارة التي تقلّها إلى موقع التصوير ساعتين كاملتين، متهمةً إيّاهم بأنهم دوماً ما يسعون إلى نشوب الخلافات بينها وبين المخرج جمال عبد الحميد.

كذلك اتهمت الخشاب القائمين على إنتاج المسلسل أنهم لا يشغلهم العمل ككل، مستدلةً في ذلك بحضورهم إلى الاستديو متأخرين، ولا همّ لهم سوى بالجلوس على الكافيتيريات وكأنهم في رحلة ترفيهية بحسب قولها.

يُذكر أن مسلسل "حدف بحر" هو أول بطولة مطلقة لسمية الخشاب في الدراما التلفزيونية، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته محمد لطفي، وفوزية ملكة جمال مصر، وأحمد خليل، ومها أحمد، ويُعرض حالياً على قناة art حكايات.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook