انتهى الفنان إيهاب توفيق وعلى مدى يومين من تصوير أحدث كليباته الغنائية بعنوان "عامل خجول" وسط سحر وجمال تركيا مع المخرج جميل جميل المغازي استعداداً لعرضها خلال الفترة المقبلة على قناتي "مزيكا" و"زووم".

ونفى المغازي ما تردّد بشأن تقمّص توفيق في الكليب لشخصية "مهند" بطل المسلسل التركي المدبلج بالعربية "نور"، موضحاً أن العارضة التي شاركت بالكليب برازيلية الجنسية وليست تركية كما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

وأشار إلى أن الكليب يضم مفاجأتين، الأولى هي قيام العارضة المشاركة فيه بترديد بعض الجمل الحوارية لبطلة مسلسل "نور"، والثانية احتوائه على لقطة تجلس فيها على المكتب الذي كانت تجلس عليه نور وتكتب مذكراتها بالحلقات الأخيرة من المسلسل.

وأغنية "عامل خجول" من ألبوم إيهاب توفيق الجديد "لازم تسمع" من إنتاج شركة "مزيكا"، وهي كلمات أحمد عبد الله، وألحان أشرف سالم، وتوزيع غاندي.

يُذكر أن أغنية "عامل خجول" تمثّل عودة التعاون بين إيهاب توفيق المخرج جميل جميل المغازي بعد فترة انقطاع دامت أربع سنوات كان آخرها أغنية "لا داعي"، وقبلها سلسلة من الكليبات الناجحة مثل "حبيبي"، و"مالهمش في الطيب"، و"سحراني"، و"سامحني".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook