انتقل الجدل الذي أثاره الفنان المصري عادل إمام، عقب تصريحاته المتعلقة بقطاع غزة، من الأوساط الفنية والسياسية إلى موقع التعارف الشهير "فيس بوك"، حيث تباينت المواقف إزاء تلك التصريحات، فبينما دعا البعض إلى مقاطعة أفلام الممثل المصري، تمسك عشاقه بسلامة موقفه وحقه في التعبير عن رأيه، رافضين تشويهه واتهامه بـ"الخيانة".

كان عادل إمام قد أدلى بتصريحات صحفية حمل فيها حركة "حماس" جزءا من المسؤولية عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، رافضا الانتقادات الموجهة للدور المصري في معالجة الأزمة.

وتسببت تصريحات الممثل المصري، الملقب بالزعيم، في إصدار ما يعرف بـ"تنظيم القاعدة في بلاد المغرب العربي" فتوى بإهدار دمه بدعوى هجومه على المقاومة الإسلامية.

وأطلق عدد من العرب المقيمين بالخارج مجموعة عبر موقع "فيس بوك" تدعو لمقاطعة أفلام عادل إمام، وقال محمد عبد الوهاب المقيم بفرنسا "قاطعوا الخائن عادل إمام"، وشارك في تلك المجموعة 400 شخص.

وأضاف عبد الوهاب أن "المفارقة أن نجومنا الكبار ومنهم عادل إمام ويسرا، وهم من يشغلون مناصب سفراء للنوايا الحسنة، لم نسمع منهم شيئا سوى بعض التصريحات التي تنتقد المقاومة التي تدافع عن كرامة الأمة".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook