تسعة البومات غنائية تنتظر دورها في الإصدار خلال الأيام القليلة القادمة تحديداً في سباق الكريسماس، ومطلع العام الجديد 2009، ويأتي في مقدمة هذه الالبومات التي يترقبها الجمهور البوم الفنان عمرو دياب والذي يتعاون فيه مع روتانا، ولم يتم الاستقرار على عنوانه بعد رغم أن دياب إختارالأغنيات العشر التي يتضمنها الألبوم وإنتهي بالفعل من تسجيلها، ومنها: بتحبني، ملاك، فاكرينك، حاول تنساني، اه من الفراق، يا ريت سنك يزيد سنتين، طمني، وعودني قلبك.

ومن المقرر أن يقوم عمرو دياب بتصوير اغنيتين من الألبوم ولم يتم أيضاً الإفصاح عن قيمة التعاقد من قبل الطرفين دياب والشركة ـ حيث التزم الجميع الصمت الكامل.

كما يشهد مطلع العام الجديد أيضاً صدور البوم الفنانة الشابة شيرين عبد الوهاب بعد إنتهائها من وضع اللمسات النهائية عليه، وتم إختيار عنوان "أخيراً اتجرأت" بشكل مؤقت لإطلاقه على الالبوم، ويتضمن عشر أغنيات منها: مفيش مانع، كتر خيرك، يعملوها قبلك، حد يقولي اني غلطانة، محبيتش، وجرب شوف.

وتتعاون في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، هاني عبد الكريم، امير طعيمة، محمد الرفاعي، وجمال الخولي.
ولجهة الألحان تعاونت مع: وليد سعد، تامر علي، وتامر عاشور. وفي التوزيع الموسيقي تعاونت مع: محمد مصطفى، تميم، وفهد. وإتفقت شيرين مع المخرجة السينمائية ساندرا نشأت علي تصوير احدى أغنيات الألبوم.
ومن المقرر أيضا أن تشهد فترة أول العام صدور أحدث البومات أنغام والذي إنتهت من وضع اللمسات الأخيرة عليه ويحمل عنواناً مؤقتاً وهو "ساعات" وتتعاون فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، وجمال بخيت. بالإضافة الى الملحنين عمار الشريعي، تامر علي، محمد يحيي، ومحمد النادي.

ومن الأغنيات التي يتضمنها الألبوم: هتموت عليا، عشت سنين، ضاقت عليك، بحبك حتى لو تبعد، وغيرها.
وستقوم أنغام بتصوير أكثر من أغنية من الألبوم الأولى منهما مع المخرج أحمد المهدي الذي تولى إخراج كليباتها الاخيرة.
وفي الوقت الذي سبق فيه للمطربة الشابة روبي الاعلان عن اصدار البومها الجديد "يا الرموش" في سباق عيد الاضحي في نفس توقيت عرض فيلمها الأخير الوعد الذي شاركت في بطولته مع محمود ياسين، وآسر ياسين عادت لتطرح الالبوم في سباق أول العام لإضافة أغنيتين جديدتين عليه، وتصوير إحداهما لتضاف لأغنية "يا الرموش" التي صورتها وطرحتها للعرض على القنوات الفضائية منذ فترة كدعاية للالبوم.

روبي تتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء محمد جمعة، عبد العزيز عمار، واكرام العاصي. والملحنين محمد رحيم، وياسر عبدالرحمن وهو نفس القرار الذي اتخذه الفنان رامي عياش الذي إنتهى مؤخراً من تسجيل آخر أغنيات البومه الجديد "من اللحظة دي" في أحد الإستديوهات بالقاهرة، وكان من المقرر طرح الألبوم في موسم عيد الاضحى أيضاً إلا أن رامي وجد كما يقول أن توقيت مطلع العام الجديد أفضل كثيراً بالنسبة له.

وفي الوقت ذاته تدخل شركة جود نيوز فور ميوزيك السباق بالبوم الفنانة الشابة جنات وتتعاون فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، ومحمد عاطف، وعوض بدوي. والملحنين عمرو مصطفي، وليد سعد، تامر علي، خالد عز، مصطفى عوض، ومحمد الصاوي. والملحن الجديد شريف إسماعيل والمطرب حاتم فهمي.
والموزعين وليد شراقي، طارق عبد الجابر، أحمد عادل، أحمد إبراهيم، هاني يعقوب، ونادر حمدي.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook