بقرار من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، أحيل الدكتور العريان لمحكمة الجنح لسب وقف الإعلامية جيهان منصور.

وذكرت بوابة "الأهرام" الإلكترونية أن عبد المجيد محمود كان قد أمر بتحقيق فوري في البلاغ الذي قدمته منصور، تتهم فيه القيادي الإخواني بإهانتها. 

وتعليقا على القرار، قال محامي جماعة الإخوان المسلمون إن قرار النائب العام يعتبر "تصفية حسابات".

وقال عبد المنعم عبد المقصود إن القرار جاء على وجه من الاستعجال، ولم يتم التحقيق في القضية بشكل سليم".

ويأتي ذلك وسط مطالبات إخوانية برحيل النائب العام عن منصبه، والذي تم عزله بالفعل قبل إسبوعين بقرار من الرئيس مرسي، قبل أن يعود لمنصبه من جديد.

وكانت نيابة الاستئناف قد قررت الثلاثاء إخلاء سبيل عصام العريان، النائب السابق لرئيس حزب "الحرية والعدالة"، في البلاغ المقدم من الإعلامية جيهان منصور والتي تتهمه بالسب والقذف.



واستغرقت التحقيقات ساعتين مع العريان، الذي أكد لأكثر من مرة على أن جيهان منصور رفضت أكثر من محاولة للصلح.

وقال القيادي الإخواني خلال التحقيق إنه حاول إرضاء جيهان منصور خلال الحلقة، وقدم لها اعتذارا أمام الجميع في برنامج آخر، ولكنها رفضت ذلك. 

كما قال إنه تضرر من ذلك البلاغ فيما يخص انتخابات رئاسة حزب "الحرية والعدالة"، كما أثر على وضعه السياسي باعتباره ينتمي للحزب السياسي الأول في مصر، بحسب حديثه. 

وكانت جيهان منصور قد قدمت بلاغا يتهم عصام العريان بالسب والقذف خلال تصريحاته ببرنامجها التليفزيوني.

وكان العريان قال لمنصور خلال مداخلة تليفونية معها الأسبوع الماضي في برنامجها "مش عايز أسألك بتاخدي إيه عشان تقولي الكلام ده؟"
...تابع القراءة


 
قررت الفنانة آيتن عامر الرد على شائعة استعدادها للزواج من الإعلامي عمرو أديب.

فقد وصفتها الفنانة الشابة بأنها شائعة سخيفة ، وعبرت عن غضبها من انتشار مثل هذه الشائعات عنها، حسب ما ذكره موقع مجلة "لها".

وذكرت بطلة فيلم "30 فبراير" أن أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه اتصلوا بها ليتأكدوا من خبر زواجها من أديب.



وأوضحت أنها لا تعرف الإعلامي عمرو أديب شخصيا، ولكنها تكن له كل الاحترام كإعلامي ولزوجته الإعلامية لميس الحديدي.

يذكر أن "آيتن عامر" يعرض له حاليا فيلمي "ساعة ونص" و"30فبراير" فيدور العرض السينمائي.

...تابع القراءة


 
اعتذرت الفنانة إلهام شاهين للمخرجة إيناس الدغيدي عن عدم المشاركة في مسلسل "حريم السلطان"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

قالت الفنانة الكبيرة إن العمل لا يناسبها، كما أنها مشغولة بالتحضير لمسلسلها في رمضان المقبل، حسب ما ذكره موقع "نواعم".

فهي تقرأ حاليا مسلسلين الأول بعنوان "ست الحسن" تأليف الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوي، والثاني بعنوان "أمنا الغولة" تأليف وإخراج محمد أبو سيف.



كما أشارت إلى أنها تجهز لأعمال أخرى منها فيلم "يوم للستات"، الذي ستبدأ في تصويره بعد صدور الحكم في قضيتها ضد الشيخ عبد الله بدر منتصف نوفمبر المقبل.
...تابع القراءة


استطاعت قوة من وحدة تنفيذ الأحكام في مديرية أمن الجيزة القبض على رجل الاعمال عبد الحكم الشبراوي طليق الفنانة رانيا يوسف المعروف بكريم الشبراوي، وذلك بعد سنوات من صدور احكام قضائية ضده.
وخلال مداهمة الشرطة أكدوا له انه سينفذ عقوبة أحكام قضائية صادرة بحقه في دعاوى شيكات من دون رصيد وصلت إلى أكثر من 2 مليون جنيه.
ومن المقرر ان تحقق النيابة العامة مع الشبراوي في اتهام طليقته رانيا يوسف له بأنه وضع لها مخدر الحشيش في حقيبة سيارتها قبل أشهر قليلة، عندما داهمتها الشرطة بعد تلقيها بلاغا من مجهول، مما جعل رانيا تؤكد ان شبراوي ينتقم منها بسبب طلاقها منه من خلال وضع الحشيش لها في سيارتها خاصة انه هو الوحيد الذي يملك مفتاحاً احتياطياً للسيارة.
كذلك اتهمت رانيا الشبراوي اكثر من مرة بتهديدها وتهديد بناتها من خلال مكالمات هاتفيه من ارقام مجهولة.


  هبة أيوب

...تابع القراءة

نفت غادة عبد الرازق ما تردد حول استلامها إخطارا رسميا من المحكمة بخصوص الدعوى التي أقامتها ضدها "ميلودي انترتينمنت"، التي طالبت غادة برد مليون جنيه بعدما انسحبت الشركة من إنتاج مسلسل "ألف ليلة وليلة".
وقالت غادة: "حصلت على مليون جنيه كدفعة من الدفعات المقدرة بمليون دولار، وصوّرت فعلاً مشاهد من المسلسل وتم إلغاء تصوير عمل كامل بسبب مشاركتي في "ألف ليلة و ليلة" وأنا غير مسئولة عن انسحاب جهة الانتاج طالما أنّ التأجيل لا يمت لي بصلة".
وعلى الجانب الآخر، أكد أيمن سليم المسؤول الإعلامي لغادة أنها سوف تقوم ببطولة فيلم عنوانه "زاوية انحراف"، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

  هبة أيوب

...تابع القراءة


تسببت الإضاءة وكاميرات التصوير في نشوب أزمة جديدة بين الفنانتين انغام وداليا البحيري في مسلسلهما الجديد "في غمضة عين" الذي يشهد حالة من التوتر بسبب الخلافات المتلاحقة بين الفنانتين.
المشكلة بدأت عندما اكدت البحيري أن مدير التصوير محمد عبد الخالق يستخدم إضاءة أفضل وكاميرات خاصة وأكثر جودة لتصوير المشاهد الخاصة بأنغام، وأكدت ذلك لمنتج المسلسل الفنان محمد الشقنقيري ومخرج المسلسل سميح النقاش.
وطلبت البحيري من المخرج تصوير أحد المشاهد الخاصة بها في أحد مواقع التصوير الخاصة بالفنانة أنغام ليحدد المونتير الفرق بين جودة الصورة، ولتثبت صحة كلامها، وبالفعل وافق المخرج إلا ان أنغام غضبت للغاية من موافقته وغادرت موقع التصوير ورفضت ان تكمل مشاهدها لتضع بذلك المسلسل في ازمة.
من جانبها طلبت البحيري ان تستعين بمدير التصوير محمد فاروق الذي تتعامل معه دائما على أن تستكمل أنغام تصوير مشاهدها المتبقية مع مدير التصوير محمد عبد الخالق، وبالفعل وافق الشقنقيري على هذا الحل، ليواجهوا أزمة جديدة وهي كيفية اقناع انغام بهذا الأمر خلال الايام القادمة.



  هبة أيوب

...تابع القراءة


أعداد غفيرة تقف أمام شباك التذاكر بالكثير من السينمات في القاهرة والمحافظات المختلفة من أجل الحصول على تذكرة لمشاهدة فيلم "عبده موتة" بطولة محمد رمضان وحورية فرغلي ودينا، لتدفع تلك الجماهير حتى الآن 8 مليون جنيه هي حصيلة إيرادات الفيلم حتى اليوم الأربعاء، وهو الرقم الذي أذهل النقاد والمهتمون بالسينما، لأن الفيلم ينتمى لنوعية أفلام عائلة السبكي ( أحمد ومحمد السبكي" التي لا تحتوي على مضمون فني ولكنها مليئة بالرقص والأغاني والخلطة التي تخصص فيها السبكي ليصبح حاليا المنتج الوحيد الذي تحقق افلامه ملايين الإيرادات ولا يخسر أبدا.
ويعد فيلم "عبده موته" ثاني بطولة مطلقة للفنان محمد رمضان بعد فيلم "الألماني" ويجسد فيه شخصية شاب يتاجر في المخدرات، ويصور له طموحه الكبير أنه سيحقق الثراء الرهيب من تلك التجارة.
بينما تأتي النجمة ياسمين عبدالعزيز في المركز الثاني حيث حقق فيلمها "الآنسة مامي" إيرادات قدرت بـ5 ملايين جنية، لتثبت انها النجمة الوحيدة القادرة على تحقيق إيرادات مرتفعة بأفلامها، بينما جاء فيلم "مهمة في فيلم قديم" بطولة فيفي عبده وإدوارد في المركز الثالث محققا إيرادات 2 مليون جنية، يليه فيلم سامح حسين "30 فبراير" محققا حوالي مليون ونصف مليون جنيه، بينما يأتي فيلم مصطفى قمر"جوة اللعبة" في المركز الأخير محققا حوالي مليون جنيه فقط.
ويرى النقاد أن نوعية جمهور السينما في العيد هي من تجعل أفلاما تخلو من المضمون الفني تحقق إيرادات مرتفعة لأن أغلبهم هم أصحاب المهن الحرة والحرفيون والمراهقون الذين يذهبون للسينما ومعهم "العيدية"، ويقول الناقد نادر عدلي إن أفلام العيد تستقطب نوعية معينة من الجمهور أشبه بـ رواد "الموالد" التي يذهب الجمهور إليها لمشاهدة الراقصة وضرب البومب، حيث يذهب إلى السينما ليشاهد المولد في ساعتين فقط موضحا أن تلك الأفلام يتم توصيفها بأنها سينما "التحرش بالجمهور" وهي ظاهرة متكررة في الأعياد وتختفي بمجرد انتهاء العيد ويبقي الفيلم الجيد.
الناقد السينمائي عصام زكريا إن تلك الإيرادات الكبيرة التي حققها فيلم عبده موته وأيضا "الآنسة مامي" تغري أي منتج سينمائي لعمل أفلام وطرحها في دور العرض، لكنه تمنى ألا تكون مثل "عبده موتة" و"مهمة في فيلم قديم" وأن تكون أفلاما ذات قيمة فنية لا تلهث فقط وراء مزاج الجمهور.




  أحمد موسى

...تابع القراءة


أعلن الفنان العالمي عمر الشريف أنه سيعود لمصر خلال الأسبوع المقبل قادما من رحلة علاجية بفرنسا، مؤكدا انه ليس مستعدا للعودة للفن بعد وفاة صديقه الفنان أحمد رمزي.
وفي أول تصريح له بعد أن فقد رفيق العمر أحمد رمزي، قال عمر الشريف: لا أبالغ إذا قلت أن خبر وفاة أحمد رمزي "قصم ظهري. علمت بالخبر من ابنى طارق بعد وفاته بيومين، كان يخاف علي من صدمة رحيل حبيبى وصديق عمري.. لكن الموت قضاء وقدر.. كان رمزي "حتة مني" عشنا سنوات الطفولة والصبا والشيخوخة معا.. الله يرحمه".
وعن آخر لقاء جمع بينهما قال: منذ عام تقريبا لم أر أحمد رمزي لأنه كان يقيم في الساحل الشمالي ويرفض المجىء إلى القاهرة وكثيرا توسلت له حتى يأتي إلى القاهرة لكنه رفض واحترمت رغبته في البقاء هناك ولكنني كنت دائم السؤال عنه في الهاتف.
وبشأن ما تردد عن عمل فيلم سينمائي يحكي قصة الصديقين قال: "أسمع كلاما كثيرا يؤكد أني أكتب مذكراتي أو أني سوف أقدم قصة حياة في فيلم سينمائي.. وبصراحة شديدة أنا أرى أن حياتي لا تستحق أن أكتب مذكراتي أو عمل فيلم سينمائي أنا مجرد ممثل (مش عالم ذرة) فقد اجتهدت في عملي وأحرص دائما على الفوز بحب الناس من خلال تقديم أعمال فنية جيدة."



  مروة سالم
...تابع القراءة


أعلنت الإعلامية هالة سرحان انسحابها من تقديم برنامجها اليومي "ناس بوك" عبر شاشة روتانا مصرية، وذلك في بيان رسمي لها.
واكدت سرحان أنها أنهت البرنامج بسبب "بعض المعوقات الإدارية من جانب مسؤولي القناة، التي فضلت بسببها ترك القناة والاحتفاظ بعلاقتها الطيبة مع الأمير الوليد بن طلال، مالك قنوات روتانا".
وبحسب مصادر مقربة من هالة سرحان، فإن الإعلامية تدرس حاليا عدة عروض مغرية من بعض القنوات الفضائية المصرية والعربية، وما زالت تفاضل بينها لاختيار محطتها القادمة التي ستعاود من خلالها الإطلال على جماهيرها من جديد.


  مروة سالم

...تابع القراءة


 
ميريام في باريس
سافرت النجمة اللبنانية ميريام فارس إلى العاصمة الفرنسية باريس، لقضاء فترة من الاستجمام بها، وحضور بعض العروض الاستعراضية.

ونشرت ميريام على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صور لها في جولتها في باريس، وتفاصيل عن رحلتها.

وعلقت على إحدى الصور بأنها ستحضر أحد العروض الاستعراضية في باريس، وهوLido Show "ليدو شو"، الذي يتم من خلالها تقديم عروض استعراضية ضخمة وجديدة.


من ناحيى أخرى، ميريام كانت انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية خليجية جديدة تحمل اسم "الدنيا حلوة" من كلمات الإماراتي سعود شربتلي، وألحان الكويتي عبدالله القعود، سيتم طرحها في ألبومها الجديد.



...تابع القراءة


 
أيمن بهجت قمر: عمرو دياب مطرب مصري ومش ;عربي روتاني;
كرد فعل منه على البيان الذي أصدرته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حول الازمة الحالية التي وقعت بين الشركة ومجموعة من المؤلفين والملحنين المصرين.

نشر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أكد فيه على رفضه أن يتم وصف النجم المصري الكبير عمرو دياب بالمطرب العربي الروتاني.

وقال أيمن: "لازم بجد عمرو دياب يرد على موضوع المطرب العربي الروتاني اللي في البيان بتاعهم".

وتابع: "يا حبيبي عمرو دياب اسمه المطرب المصري، ومانجحش بكلمات بندر بن الفرهود ولا بألحان سبع الخليج :)، واللي وقف جنبه تلفزيون مصري وإذاعة مصرية وشركات مصرية كبيره أنتجتله، زي "صوت الدلتا" و"عالم الفن"، ويوم ما يمشي من عندكوا بإذن الله كلنا ممكن نفكر نفتح معاه صفحه جديده على المستوى الإنساني".

وأضاف: "عايز راجل فيكي يا روتانا يطلعلي عقد نشر واحد أنا مضيت عليه.. اتقوا الله اللي بيكتب يتأكد قبل ما يكتب وعندكوا ماجد المهندس موجود اسألوه أغنيتي مانزلتش معاه ليه.. وعندكوا فضل شاكر اسألوه عملتله "لابس وش الطيب" بتصريح ولا بعقد نشر.. وعندكوا زمايلي اسألوهم...طرق رخيصه مش هتاكل معايا :) دي المفاجأه كمان جايه قريب ومش من مصر".

وكانت شركة روتانا قد نشرت بيان حول المشكلة الأخيرة جاء فيه:
"تعقيباً على ما جاء على لسان بعض الشعراء والملحنين بحق الفنان العربي والروتاني عمرو دياب والذي نعتبره تطاول جاحف واتهامات باطلة وسفيهة بحق كل من الفنان والشركة، يهمنا أن نصوب لهم وللرأي العام إنتقاداتهم التي ربما نبعت عن جهلهم بحقيقة عمل شركة روتانا، أو نبعت عن كيد خاص متعلق باستبعادهم عن الألبوم الجديد للفنان عمرو دياب كما أوضح هو في بيانه الخاص. فقاموا للأسف بذلك وعن قلة دراية بالتطاول على فنان كبير لطالما كان سفيراً للأغنية العربية الحديثة وشركة متجذرة في العمل الفني والإرث العربي".



"ويهمنا أن نؤكد لحضرتهم أن المحتوى الفني لشركة روتانا تملكه شركة روتانا فقط وليس أي من المساهمين أو الشركاء، وبالتالي فإن شركة روتانا التي تعد نفسها مؤتمنة على الإرث الفني العربي، هي حريصة كل الحرص على حفاظ الأمانة وهي بتاريخها المشهود عليه وبتصرفاتها السابقة لناحية حقوق الملكية التي لم يشوبها يوماً شائبة برهنت أنها خير حافظ لفن يعجز وسيعجز كل متطاول عن المساس به، حتى ولو للأسف أصبح يوماً من داخل البيت الفني العربي، وما إنتسابها لجمعيتي "الساسيم" و"الساسيرو" إلا تأكيد على محافظتها على حقوق الشاعر والملحن".

"لذلك، فإن شركة روتانا تحذر كل من عوّلته نفسه من محاولة التطاول عليها لأسباب معروفة وغايات مفهومة بأنه سيرى ليوث الشركة التي لطالما برزتها دفاعاً عن الفن العربي والفنانين العرب الشرفاء وذلك من خلال جلب المتطاولين لأمام قوس المحكمة".
...تابع القراءة


نجا الملحن عصام كاريكا من فاجعة حقيقية بعد ان تحطمت سيارته إثر حادث سير مروع.
وكان كاريكا متوجهاً إلى منزله في القاهرة، فاصطدمت سيارته بسيارة أخرى مسرعة ما أدى إلى تحطمها، لكن القدرة الإلهية وقفت إلى جانب كاريكا الذي خرج من سيارته بأعجوبة.
وبعدها تم نقل كاريكا إلى المستشفى مباشرة حيث أجريت له الفحوص اللازمة وتمّ الاطمئنان على صحته، ليعود بعدها لمنزله.


  مروة سالم

...تابع القراءة


"جمالك".. هو عنوان البرنامج التليفزيوني الذي ستخوض به النجمة منى زكي تجربة تقديم البرامج لأول مرة، بعد أن وافقت على العرض الذي قدمته إليها قناة "الحياة".
البرنامج ينتمي لنوعية برامج مسابقات الجمال التي تشبه إلى حد كبير برامج "تليفزيون الواقع"، حيث سيتم الاستعانة بخبراء التجميل في ترشيح سبع فتيات يتم العمل معهن في نواحي الماكياج والتغذية والأزياء كي تصبح إحداهن الأجمل بين الفتيات السبع.
منى تقوم في البرنامج بدور المحاور مع الفتيات أثناء جميع مراحل تحضيرهن لكي يصبحن الأجمل.
جدير بالذكر أن منى زكي قد وافقت على هذه التجربة، كونها الوجه الإعلاني لإحدى مستحضرات التجميل الشهيرة، ما دعا الشركة المنتجة لها، لإقناعها بخوض هذه التجربة من باب الدعاية.


  مروة سالم

...تابع القراءة

مشكلة جديدة تتعرّض لها الفنانة السورية أصالة، إثر إدانتها بتهمة سبّ وقذف شقيقها أيهم، حيث حكمت عليها المحكمة بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، بالإضافة لغرامة 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض.
وكانت خلافات عديدة قد نشبت بين أصالة وأيهم، بسبب توجّهات وآراء أصالة المُناصرة للسوريين وحقهم في الحياة الكريمة واختيار رئيس حقيقي، فيما يؤيد أيهم بشار الأسد بعنف، ويوجّه السباب واتهامات العمالة لكل من يخالفه الرأي، حتى لو كانت أخته!
وقد اتهمت أصالة في وقت سابق أيهم عبر أحد تصريحاتها بأنه "معاق ذهنيا" وهي التهمة التي استغلها لرفع قضية ضد شقيقته انتهت بالحكم لصالحه!
من ناحية أخرى، طرحت أصالة في الفترة الأخيرة ألبومها الغنائي الجديد الذي حمل سام "شخصية عنيدة" واستقبله الجمهور استقبالا طيبا.

  حسام مصطفى إبراهيم

...تابع القراءة


يستعد الفنان "محمد سعد" للبدء فى تصوير فيلم كوميدى جديد بعنوان "يا انا يا القصر العينى" إخراج سامح عبد العزيز وذلك عقب عودتة من الأراضي الحجازية لأداء فريضة الحج
صرّح المخرج سامح عبد العزيز أن العمل سيكون نوعية جديدة من الأفلام لم يرَ الجمهور محمد سعد فيها من قبل وأنه سيتم تقديمه خلال أحداث الفيلم بشكل مختلف في إطلالة جديدة له في السينما.. حيث راهن عليه مؤكدا انه يمتلك رصيدا كبيرا من الاعمال السينمائية الكوميدية التى حققت نجاحا كبيرا ولازالت تحظى حتى الان بنسبة مشاهدة عالية
وكشف عبد العزيز أن الفيلم تدور أحداثه حول الحالات الانسانية الصعبة والمعاناة التي يجدها المرضى في مستشفى قصر العيني الشهير من سوء المعاملة واهمال وخدمات الطبية الرديئة , حيث اكد ان التصوير سيكون في الأماكن الحقيقية للأحداث في شارع القصر العيني والمستشفى، وهو ما سيضع صعوباتٍ على طاقم العمل وسيجعل تصوير الفيلم صعباً ويستغرق وقتاً طويلاً.
واضاف عبد العزيز أنه لم يستقر حتى الآن على النجوم الذين سيشاركون محمد سعد العمل، وسوف يتم خلال أيام تحديد جميع أبطاله،وأنه لم يستقر بعد على اسم الفيلم الذي كتب السيناريو الخاص به كل من سامح سر الختم ومحمد نبوي،غير أنه تم اختيار اسم مبدئي له بعنوان "يا أنا يا القصر العيني".
وأكد مخرج "تيتة رهيبة" أنه أجل مشروعي فيلمي "للرجال فقط" وقصة حياة 200 جنيه" لحين الانتهاء من تصوير فيلم محمد سعد.
الجدير بالذكر ان آخر أعمال محمد سعد كان مسلسل "شمس الأنصاري" والذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي.


  عبد الرحيم حامد

...تابع القراءة


خلال الأيام الماضية، انتشرت شائعة قوية حول إصابة النجم جاستن بيبر بسرطان الدم، بالتزامن مع دعوة لمحبيه عبر تويتر لحلق رؤوسهم تضامنا معه!
وبالفعل رفعت بعض الفتيات صورهن وهن حليقات الرأس تماما، بل وتم عرض صورة للنجم مات ديمون وقد حلق شعر رأسه هو الآخر!
وبالإَضافة لذلك واسى بعض النجوم بيبر في مأساته، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ومنهم الممثل والمطرب جستن تيمبرلاك الذي كتب عبر صفحته الشخصية في تويتر قائلا: "أدعم صديقي جستن بيبر الذي اكتشف إصابته بمرض اللويكميا".
ومطربة الراب نيكي ميناج التي قالت: "مؤخرا اكتشف جستن بيبر إصابته بالسرطان، أتمنى أن يخرج منها سالما".
لكن اتضح في النهاية أن الأمر ليس إلا شائعة مُتقنة، بدأها حساب مزيف على تويتر باسم برنامج Entertainment Tonight، ولكن حارس بيبر الخاص كيني هاميلتون نفى الشائعة لأحد المعجبين، عبر تغريدة له على صفحته الشخصية على موقع تويتر،ثم قال معقبا: "يا إلهي شكراً على ردك، فقد شاهدت من بعض الصور أن معجبين لبيبر حلقوا رؤوسهم لأنهم صدقوا الشائعة"


  حسام مصطفى إبراهيم

...تابع القراءة


 
تامر
قرر المطرب تامر حسني طرح ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.

وانتهى تامر من تسجيل أغنيتني جديدتين ليضمهما ضمن ألبومه الذي يحوي 12 أغنيية.

وبحسب صحيفة "الشروق"، فالأغنيتين من كلمات نصر محروس وألحان محمد يحيى ووليد سعد.

ويأتي هذا الألبوم بعد قرار تامر العودة من جديد للتعاون مع مكتشفه المنتج نصر محروس، ليتولى إنتاج وتوزيع أعماله الفنية, بعد انفصال دام 3 سنوات.


جدير بالذكر أن آخر ألبوم جمع تامر حسني والمنتج نصر محروس هو "قرب كمان" الذي طرح عام 2008، وبعدها انضم حسني لشركة "مزيكا" للمنتج محسن جابر، وطرح من خلالها 3 ألبومات، آخرها "اللي جاي أحلى" عام 2011.
...تابع القراءة

في سرية تامة، نجحت ادارة شبكة mbc في الحصول على توقيع المطرب تامر حسني، ليخوض أولى تجاربه في تقديم البرامج التليفزيونية، وذلك عبر شاشة قناة " mbc مصر"
ورغم تكتم الفنان تامر حسني وإدارة القناة على تفاصيل البرنامج إلا أنه من المرجح أن يكون برنامجا ينفذ فيه تامر أحد أحلامه القديمه وهي اكتشاف المواهب الشابة المصرية من مختلف المجالات، تمثيل، غناء، شعر، سيناريو، تقليد وغيرها من المجالات الفنية وذلك ضمن إطار مشروع أكبر يحلم به تامر للوقوف بجانب الموهوبين الشباب ومساعدتهم في بدء طريقهم والوصول إلى الناس..
وكانت mbc قد حاولت من قبل التفاوض مع حسني على المشاركة في برنامج " Arab idol" وبرنامج " the voice " وهو ما رفضه تامر في وقتها كما لم يصل إلى اتفاق مع قناة الحياة والتي عرضت عليه تسجيل 6 حلقات من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان ليصل منذ ساعات إلى اتفاق مع الشبكة لتقديم برنامج خاص به يذاع على قناتها الجديدة " mbc مصر".

  مروة سالم

...تابع القراءة

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورتين لها عبر حسابها الشخصي على تويتر، وكانت المفاجأة ان الصورتين تجمعانها بنجمي هوليوود شون بين وجينيفر أنيستون.. فكيف التقت هيفا بهما؟
هيفا حلت ضيفة على حفل LACMA السينمائي ، ولهذا السبب التقت مجموعة من نجوم هوليوود، لكنها حرصت على التقاط الصور مع أنيستون وبين.
ونشرت هيفا تعليقا على صورتها مع أنيستون قالت فيه: "تبادلت الضحكات مع جينيفر أنيستون في الحفل.. كم هي شخصية محبوبة"
أما صورتها مع شون بين، فقد علقت عليها هيفا بقولها: "ربما يجب ان يكون فيلمي المقبل مع شون بين".


  مروة سالم

...تابع القراءة


يجهز الفنان أحمد مكي حاليا لمشروع فيلمه الجديد، الذي تم الكشف عن تفاصيله منذ ساعات قليلة.
الفيلم يحمل عنوان "أبو النيل"، وهو من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد السبكي، ومن إخراج عمرو عرفة.
فقد أكد أيمن بهجت أنه تم الاستقرار على اسم "أبو النيل" ليحمل اسم الفيلم الجديد، لافتا إلى أنه يتم حاليا إجراء التعديلات الأخيرة على السيناريو، وبعدها سيتم الاستقرار على باقي أبطال العمل.
وحول فكرة الفيلم، أكد قمر أن الفيلم كوميدي يتناول تناقضات المجتمع المصري التي نعيشها في الوقت الحالي ولكن بشكل غير مباشر.
وأشار قمر إلى أن الفيلم من المقرر أن يبدأ تصويره في أول شهر ديسمبر المقبل، على أن يعرض مع مطلع صيف 2013، إذا كان التوقيت مناسبا وقتها، وهو قرار يرجع للمنتج، الذي يتعاون مع مكي للمرة الأولى.
وكان آخر أفلام أحمد مكي قد حمل اسم "سيما علي بابا"، والذي كان يضم فيلمين في عمل واحد هما: "حزلقوم في الفضاء"، و"الديك في العشة".


  مروة سالم

...تابع القراءة


أعلن الممثل محمد رمضان أنه لا ينوي الدخول في أي مشاريع عاطفية خلال الفترة المقبلة، نافيا نيته الزواج.
فقد قرر بطل فيلمي "الألماني" و "عبده موتة" الإضراب عن الزواج لبضع سنوات، لافتاً إلى أنه قرر التفرغ لمشروعاته الفنية.
وكان رمضان قد انفصل مؤخرا عن زوجته، حيث قال: "أنا مازلت صغيرا، ولن أتزوج إلا على سن الثلاثين، وهذه الفكرة ليست في اهتماماتي الآن، فكل ما يشغل بالي هو عملي ونجاحي".


  مروة سالم

...تابع القراءة


دخل مؤخرا النجم الأمريكي البارز تيم روبنز إلى أحد السجون الأمريكية ، دون أن يرتكب أي جريمة... فما سر هذا الأمر؟
تيم روبنز أعلن انه سيقضي خمس ساعات أسبوعيا في " مركز كاليفورنيا لإعادة التأهيل "، حيث سيقوم بتدريب المسجونين على فن التمثيل، وذلك بعد دعوى وجهتها إليه "Actors' Gang"، وهي فرقة تمثيليّة مؤلّفة من مجموعة نجوم التّمثيل الأمريكيين، الذين يقومون ببعض الأنشطة الخدمية داخل المجتمع الأمريكي. .
روبنز قال في تصريحاته لقناة CBS : "أطلب من السّجناء أن يقوموا بأمور لم يقوموا بها من قبل في حياتهم، كوضع المكياج والتنكّر وتقليد النّاس، وهذه أمور غريبة بالنّسبة إليهم. هم لم يعتادوا التعبير عن مشاعرهم، وهذه الحصص تعلّمهم أنّ ذلك لا بأس به".
المعروف أن تيم روبنز جسد من قبل على الشاشة شخصية سجين في فيلمه الأشهر "THE SHAWSHANK REDEMPTION" .


  مروة سالم

...تابع القراءة


تمر الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية هذه الايام بحالة من الحزن واليأس، بعد أن تم الزج باسمها في قضية إيلي نحاس, والتي تفسره الفنانة بأنه يهدف إلى التأثير سلباً عليها خصوصاً أن فيلمها الأجنبي الأول مرشح إلى جوائز في مهرجان موناكو السينمائي الدولي.
قالت لاميتا :" تعبت من الشهرة ورح اعتزل إذا هيك، عيب حدا يحس معي!".
وشددت لاميتا فرنجية على أن القصة واضحة "وما عندي شي وضحوا"، مؤكداً أن أي مجلة أو تلفزيون سيذكر شئ عاطل عنها "مش رح سامح حدا ومش رح أتعامل معهم مجدداً كل حياتي".
يذكر أن الفنانة لاميتا فرنجيه اعتبرت الاسم الأكثر أهمية في أقوى وأشهر قضية هزت المجتمع اللبناني والعربي وهى فضيحة شبكة الدعارة التي يتزعمها رجل الأعمال اللبناني إيلي نحاس صاحب وكالة "ستايل" لعارضات الازياء والذي تم القبض عليه في مدينة "كان" الفرنسية عام 2007.
وبعد ضجة إعلامية كبيرة في وسائل الإعلام اللبنانية والعربية والفرنسية، وبعد 11 شهرا من السجن والتحقيق برأ القضاء الفرنسي إيلي نحاس من جميع التهم الموجهة إليه ليعود من جديد شاهرا سيف الانتقام من الذين دبروا له المكيدة على حد قوله.


  باهر محمد

...تابع القراءة





...تابع القراءة










...تابع القراءة













...تابع القراءة

Roua Nazar Clips on Facebook