أعلن الفنان العالمي عمر الشريف أنه سيعود لمصر خلال الأسبوع المقبل قادما من رحلة علاجية بفرنسا، مؤكدا انه ليس مستعدا للعودة للفن بعد وفاة صديقه الفنان أحمد رمزي.
وفي أول تصريح له بعد أن فقد رفيق العمر أحمد رمزي، قال عمر الشريف: لا أبالغ إذا قلت أن خبر وفاة أحمد رمزي "قصم ظهري. علمت بالخبر من ابنى طارق بعد وفاته بيومين، كان يخاف علي من صدمة رحيل حبيبى وصديق عمري.. لكن الموت قضاء وقدر.. كان رمزي "حتة مني" عشنا سنوات الطفولة والصبا والشيخوخة معا.. الله يرحمه".
وعن آخر لقاء جمع بينهما قال: منذ عام تقريبا لم أر أحمد رمزي لأنه كان يقيم في الساحل الشمالي ويرفض المجىء إلى القاهرة وكثيرا توسلت له حتى يأتي إلى القاهرة لكنه رفض واحترمت رغبته في البقاء هناك ولكنني كنت دائم السؤال عنه في الهاتف.
وبشأن ما تردد عن عمل فيلم سينمائي يحكي قصة الصديقين قال: "أسمع كلاما كثيرا يؤكد أني أكتب مذكراتي أو أني سوف أقدم قصة حياة في فيلم سينمائي.. وبصراحة شديدة أنا أرى أن حياتي لا تستحق أن أكتب مذكراتي أو عمل فيلم سينمائي أنا مجرد ممثل (مش عالم ذرة) فقد اجتهدت في عملي وأحرص دائما على الفوز بحب الناس من خلال تقديم أعمال فنية جيدة."



  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook