بعد شهر كامل، كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن صور خطبتها على الضابط أحمد صلاح الذي تعرفت عليه عن طريق أصدقاء مشتركين، وطلب يدها بعد 25 يوماً فقط من تعارفهما.
وقالت دنيا: "لا أريد أن أتعجل في الزواج، فأنا سأبدأ في التحضيرات الخاصة به بعد عام كامل، لأنني ارغب في عيش فترة الخطوبة بأجمل ما فيها.
وتابعت: "الصدفة جمعتنى بخطيبى أحمد صلاح، حيث إن لنا أصدقاء مشتركين، وعندما التقينا لم يكن ببالنا فكرة الارتباط من الأساس، لكنه فاجأنى بعد خمسة وعشرين يوماً من تعارفنا برغبته فى خطبتى والارتباط بى، وهذا ما أسميه الحب من أول نظرة، وبعد الخطوبة تعرفنا أكثر على طباع بعضنا، وأصبح فكرنا متقارباً لأقصى درجة، حتى إنه عندما يفكر فى أن يقول أى شىء، أقوله له قبل أن ينطق، فأدركنا من يومها أن شخصيتينا متقاربتان، وهذا فى رأيى هو الأساس بين أى اثنين مقبلين على الزواج، كما أن كل خطوة أقبل عليها أكون مقتنعة بها تماماً".
وأكدت دنيا انها ستستمر فى عملها الفنى بعد الزواج، وقالت:"بدأت حياتى فى عالم التمثيل وعمرى عشر سنوات، وعملى فى هذا المجال هو كل حياتى، ومن المستحيل أن أتنازل عن عملى بأى حال من الأحوال، ومن ناحية أخرى فعريسى يحترم الفن ويثق بنوعية الأدوار التى اختارها".
وعلى الجانب الفني، بدأت دنيا تصوير دورها فى من مسلسل "إكرام الميت" بعد الاستبعاد المفاجئ لبطلة القصة الأولى من المسلسل نيرمين الفقى بسبب مشاكل بين الجهة المنتجة والفقى.






  هبة أيوب

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook