حدثت الفنانة شيرين مؤخرا عن عودة الود بينها وبين زميلها تامر حسني بعد سنين من الخلاف عقب انطلاقهما معا منذ قرابة العقد.
في البداية كشفت شيرين أن تامر كان مرشحا بالفعل للمشاركة في تحكيم برنامج "The Voice"، مؤكدة أنها لا تدري لماذا رفض حسني هذا العرض، حيث قالت: "لا أدري (الخايب) لماذا لم يوافق؟ مع أنّني كلّمته، وقلت له (أنا عايزة تكون موجود معايا عشان النّاس تتعرّف على وجهنا الثاني). لكن حقيقة لا أدري لماذا رفض".
وحول عودة الصداقة بينهما، قالت شيرين: "تامر أخويا ودائماً يزورني في المنزل. أنا سعيدة جدّاً بهذا الصلح الذي تمّ منذ فترة. ولكنّنا لم نعلن وقتها حتّى فاجأني تامر بمكالمته الرقيقة، أثناء تواجدي في برنامج (أنا والعسل) مع نيشان، فتذكّرت السنوات الطويلة التي مرّت على بدايتنا معاً، وكان أمراً ممتعاً جدّاً."
واعترفت شيرين أنها وتامر يخططان للتعاون معا في أغنية ثنائية جديدة، حيث قالت: " نمتاز نحن الاثنان بصفة الإصرار الشديد على النّجاح. كما أنّني أشعر أنّ بعد هذه السنوات سيكون التعاون مختلفاً وجديداً."
وحول موقف الفنان اللبناني فضل شاكر من الثورة السورية، وهجومه الدائم على نظام بشار الأسد، قالت شيرين: "فضل موقفه موقف رجل بكلّ معنى الكلمة. لكنّني أخاف عليه. أنا مع من يعلن رأيه بصراحة، ولست مع الذين يعطون رأيهم بشكل عام. لقد كنت في مطار رفيق الحريري الدوليّ مسافرة إلى ميلانو. وكنت في صالون المطار أتابع الأخبار، وشاهدت أطفالاً محمّلين في أكفانهم في سوريا، فبكيت كثيراً. لا أحد يرضى بهذا من أجل كرسيّ أو حكم رئاسيّ."


  مروة سالم
ت

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook