حضرت الفنانة منة شلبي مع المخرج يسري نصر الله العرض الخاص لفيلمها الجديد "بعد الموقعة" في سينما "نايل سيتي" فور عودتهما مباشرة، أمس الاحد، من باريس.
وقد سافرا إلى فرنسا لحضور عرض الفيلم في عدد من السينمات الفرنسية ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، بالتزامن مع عرضه في القاهرة الذي بدأ الاسبوع الماضي ضمن فعاليات مهرجان الاقصر.
شهد العرض الخاص مشكلة تقنية بسبب توقف أجهزة العرض فجأة في الربع ساعة الأولى من الفيلم الا أنه تم حلها سريعا واستكمل العرض بعد دقائق.
تدور أحداث الفيلم في قالب درامي متناولة احداث موقعة الجمل حول شخصية "محمود البيطار" أحد الخيالة المشاركين في الهجوم على الثوار يوم الثاني من فبراير، راصدا من خلال الحدث الأسباب التي دفعت "البيطار" وزملاءه لمهاجمة وقتل الثوار.
وحضر من فريق العمل كل الفنان باسم السمرة.. ناهد السباعي.. يدرا.. والفنانة سلوى محمد علي.
بينما حضر عدد من المخرجين والكُتاب للتهنئة بنجاح الفيلم ومنهم كاملة أبو ذكري، أكرم فريد، علي إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز، وسامح عبد العزيز، بالإضافة للمنتج محمد العدل، والسيناريست تامر حبيب، والكاتب والإعلامي يسري فودة الذي حضر برفقة ألبير شفيق رئيس قناة "أو تي في"، والانبا بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي المصري كما حضرت المنتجة ناهد فريد شوقي لتهنئة ابنتها ناهد السباعي.







  محمد إبراهيم طعيمة

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook