بعد صدور الألبوم الغنائي الجديد للفنان محمد حماقي "من قلبي بغني" بالأسواق اليوم، رغم أنه كان من المقرر أن يصدر أمس، أصدرت شركة نجوم ريكوردز المنتجة للألبوم بيانا جاء فيه: "أكد كريم الحميدي مدير "نجوم ريكوردز" المملوكة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، أنه لا صحة على الإطلاق حول شائعة تسريب ألبوم حماقي الجديد "من قلبي بغنّي" على مواقع الإنترنت، نظرا لعوامل عدة".
وذكر البيان من ضمن هذه العوامل: "أول هذه العوامل أن العمل والتحضير له يتم في إطار مغلق تماماً بحيث يستحيل تسريب أغنية واحدة من الألبوم، وذلك من خلال انتقاء شديد الدقة لمجموعة العمل، كما أن هناك إشرافا مباشرا من الشركة على جميع التفاصيل".
"أما السبب الآخر فهو أن لدى شركة النيل للإنتاج الإذاعي إدارة كاملة لمتابعة المواقع الإلكترونية، واتخاذ اللازم قانونيا لوقف أي شكل من أشكال القرصنة خلال ساعات قليلة، إضافة إلى أن الموضوع بكامله لا يتعدى مجرد شائعة قد تطلقها بعض الشركات أو المصادر لخلق بلبلة في السوق، أضاف كريم الحميدي نحن شركة كبرى تعرف جيدا كيف تحمي منتجاتها".
جدير بالذكر أن قرصنة الأفلام والألبومات الغنائية قد أصبحت ظاهرة مستشرية ومقلقة في مصر، ويسعى العديد من صناع الفن لمواجهتها وإيجاد حلول ناجحة لها.

  حسام مصطفى إبراهيم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook