باتت الممثلة الاسبانية بينلوبي كروز مرشحة بشدة لمشاركة زوجها خافيير بارديم بطولة فيلم تجارة المخدرات الجديد "المستشار".
وقالت مجلة "هوليوود ريبورتر" المعنية بأخبار السينما إنه من المتوقع أن توافق كروز على المشاركة في الفيلم الذي كتبه كورماك ماكارثي صاحب رواية "الكبار لا وطن لهم" التي تحولت إلى فيلم سينمائي ونال بارديم عن دوره فيه جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد.
فبعد ان تعاقد مايكل فاسبندر على لعب الدور الرئيسي، انضم له براد بت وخافيير بارديم، مع فتح المفاوضات مع أنجلينا جولي وناتالي بورتمان، وانضمت الآن النجمة الأسبانية الحاصلة على جائزة الأوسكار بينلوبي كروز إلى الترشيحات .
وتدور أحداث العمل حول المحامي الذي يستغل معرفته بثغرات القانون ، للعمل في تجارة المخدرات دون كشفه ، ولكنه مع الوقت يجد حياته قريبة من الانهيار ، وسط العصابات المتصارعة .
ويجسد بارديم دور رئيس لإحدى عصابات المخدرات ، بينما يلعب بت دور صديق مُساند للبطل فاسبندر ، وعلى الأغلب فإن بينلوبي كروز رُشحت مكان ناتالي بورتمان لأداء دور الحبيبة ، وهي البطولة النسائية الرئيسية في العمل ، بينما تظهر جولي ، في حالِ موافقتها ، في دورٍ أصغر.
وفي حالِ سارت الأمور على هذا النحو ، فإن الفيلم سيجمع الرفيقين "بت/جولي" لأول مرة منذ اجتماعهما في "السيد والسيدة سميث" عام 2005 ، والزوجين "بارديم/كروز" منذ التقائهما في فيلم "فيكي كريستينا برشلونة عام 2007 .
يُذكر أن الفيلم سيبدأ تصويره في يونيو المُقبل ، على أن يُطرح بدور السينما في صيف 2013 .

  محمود علي

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook