يبدو أن البعض قد عزم على اسقاط الفنان عادل إمام نهائيا عن تربعه على عرش الساحة الفنية المصرية على مدى بضعة عقود، فبعد الحكم بحبسه بدعوى اساءته للإسلام، بات إمام مهددا بمواجهة دعوى أخرى قد ينتج عنها فشل مسلسله في اللحاق بالعرض في الموعد المقرر له.
المشكلة الجديدة التي يواجهها إمام مؤخرا هي اتهام الجهاز المركزي للمحاسبات له بإهدار المال العام ؛ بسبب زيادة نفقات إنتاج مسلسل "فرقة ناجي عطا الله "بحد أرهق اتحاد الإذاعة والتليفزيون المشارك في إنتاج المسلسل وشكل عبئا عليه .
وقام مسئولو الجهاز المركزي للمحاسبات بإرسال تقرير رسمي لاتحاد الإذاعة والتلفزيون طلبوا فيه تحديد مسؤولية التعاقد والمشاركة في إنتاج المسلسل بين ماسبيرو والمنتج صفوت غطاس ، وحقيقة تحمل التلفزيون المصري لأعباء مالية أخرى خاصة أنها تعد من قبيل إهدار المال العام .
وشدد التقرير على أن مكتبات قطاعات الاتحاد لم تحصل على أشرطة المسلسل حتى الآن ، وهذا من الممكن أن يترتب عليه عدم العرض على الرغم من الحملات الإعلانية الخاصة به على الشاشات الفضائية ، وسيتسبب في تأخير عرضه للعام القادم .
على جانب آخر جاء دفاع القطاع الاقتصادي داخل التلفزيون برد ايجابي يؤكد أن نفقات اتحاد الإذاعة والتلفزيون في إنتاج المسلسل ستعود مرة أخرى بحيث يحصل على نسبة 25% من تسويقه بالقنوات الفضائية .


  مروة سالم

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook